عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

11 عاما من التنمية| وجه الصعيد يتطور خلال حكم الرئيس السيسي.. تفاصيل

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

شهدت محافظات صعيد مصر خلال الأعوام الـ11 الماضية طفرة تنموية غير مسبوقة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي

وبعد سنوات من والتهميش، أصبحت تنمية الصعيد على رأس أولويات الحكومات المتتالية بتوجيهات رئاسية من الرئيس عبدالفتاح السيسي. 

الحكومات المتتالية وضعت الصعيد على رأس أولوياتها خلال 11 

اذاعت فضائية إكسترا نيوز، تقريرا تليفزيونيا، يرصد حجم التنمية في محافظات صعيد مصر خلال الـ11 عاما الماضية، حمل التقرير عن «بتوجيهات رئاسية.. الحكومات المتتالية وضعت صعيد مصر على رأس أولوياتها خلال الـ 11 عاما الماضية».
التقرير التليفزيوني، كشف عن أن محافظات الصعيد عانت لعقود من الإهمال والتهميش، واقعا حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي لتغييره منذ اليوم الأول لتوليه المسؤولية، وانعكس على أرض الواقع بمشروعات عملاقة وطفرة تنموية غير مسبوقة شهدها إقليم جنوب مصر».

مشروعات تنموية بالاشتراك بين جميع أجهزة الدولة

التقرير التليفزيوني، المذاع عبر قناة إكسترا نيوز، اوضح ان خلال الـ11 عاما الماضية، قاد الرئيس عبدالفتاح السيسي جهود تنمية الصعيد، في إطار خطة الدولة لتحقيق تنمية في جميع ربوع الجمهورية لاسيما التنمية الشاملة بمحافظات الوجه القبلي، حيث تم تنفيذ مشروعات تنموية بالاشتراك بين جميع أجهزة الدولة في مختلف جوانب التنمية، وعلى رأسها إقامة عدد كبير من المدن الجديدة ومدن الجيل الرابع في مختلف محافظات الصعيد».

التقرير التليفزيوني، المذاع عبر قناة إكسترا نيوز، اليوم الخميس، تابع عن انه البداية كانت بإعلان الرئيس السيسي إنشاء هيئة تنمية الصعيد ككيان مستقل لمواجهة التحديات الموجودة في صعيد مصر لتحقيق تنمية مستدامة وحقيقية لأبنائه.

التقرير التليفزيوني الذي أذاعته فضائية إكسترا نيوز، أوضح أن الجهود المكثفة أدت إلى تنفيذ مشروعات عملاقة في مختلف جوانب التنمية، بما في ذلك إقامة مدن جديدة ومدن الجيل الرابع. هذه المشروعات أسهمت في تحسين البنية التحتية وتوفير فرص عمل جديدة، مما ساعد في تحقيق تنمية شاملة ومستدامة للمحافظات الجنوبية، وساهم في رفع مستوى المعيشة لأبنائها.

جهود الدولة تسهم في تحسين حياة المواطنين وتوفير فرص العمل

وتنمية صعيد مصر خلال السنوات الماضية تعكس التزام الدولة بتحقيق العدالة التنموية، وهذه الجهود تسهم في تحسين حياة المواطنين وتوفير فرص العمل، مما يعزز الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي.

واستمرار هذه التنمية يضمن مستقبلًا أفضل لأبناء الصعيد ويحقق التنمية المستدامة للبلاد بأكملها.

تابع موقع تحيا مصر علي