عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آمال ماهر تحيي حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان قرطاج| تفاصيل

آمال ماهر
آمال ماهر

تستعد المطربة آمال ماهر لإحياء حفل غنائي جديد لها ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي، وذلك وفقا لما أعلنته صفحة المهرجان عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تفاصيل حفل آمال ماهر في مهرجان قرطاج

وكتبت الصفحة الرسمية لمهرجان قرطاج في منشورها الذي رصده موقع تحيا مصر: “الفنانة المصرية آمال ماهر في مهرجان قرطاج carthage festival الدولي : تذاكر حفل الفنانة المصرية آمال ماهر متوفرة الآن لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بأجمل أغانيها ورصيدها المتنوع وأداءها لأروع كلاسيكيات الشرق بصوت قوي يعيدكم إلى زمن الفن الجميل وأجواءه 58 لمهرجان قرطاج الدولي الممتعة في الدورة 2024 10 أوت المسرح الأثري بقرطاج التذاكر متوفرة على هذا الرابط في البايو”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل فور انطلاقه.

آمال ماهر

آمال ماهر تتألق بأغنية كسبتوا الرهان

وكانت قد تألقت الفنانة آمال ماهر من خلال أغنية كسبتوا الرهان التي طرحتها في شهر سبتمبر الماضي، وكانت تقول كلماتها: كان لسه بيقول من يومين انا مش هسيبِك كان لسه كاتب ورقة وبإمضة حبيبِك فجأة الحياة قلبت وبان وشه الحقيقي واتغيرت لهجة مشاعره لقيت شيطان أتاريه رهان .. راهن عليا وقاللهم مش دي القوية هخليهالكم تبقى خاتم بين إديه مبروك عليك وعليهم المطلوب حصل دلوقتي أضعف واحدة أنا ف الدنيا دية كسبتوا الرهان .. بقعد وافكر في اللي حاصل وف حقيقته ازاي ده كان بارع كده ومتقن طريقته وبقيت معاه متغيره و مستسلمه وصحيت لقيتني لوحدي بين أربع حيطان.

آمال ماهر عن شائعة اختطافها: خوف الناس عليا فرحني

وسبق وأن تحدثت الفنانة آمال ماهر لأول مرة في لقاء تليفزيوني لها عبر قناة mbc مصر ببرنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عن شائعة اختطافها التي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي لأيام عديدة، موضحة سبب صمتها عن الرد على تلك الشائعات بشكل فوري وسريع.

وقالت آمال ماهر في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: شائعات اختطافي اللي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي فرحتني لأن ده يدل على حب الناس ولكن بقولهم أنا بخير مفيش أي حاجة خالص ودي كانت مجرد إشاعات زي أي حاجات كتير بتحصل في الوسط.

تابع موقع تحيا مصر علي