عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

آمال ماهر تتألق في حفلها الليلة بالكويت| صور

آمال ماهر
آمال ماهر

تألقت المطربة آمال ماهر في حفلها الغنائي، الذي تم إقامته مساء يوم الأربعاء في الكويت، والذي رفع شعار كامل العدد.

حفل آمال ماهر في الكويت

ارتدت آمال ماهر في حفلها بالكويت الذي يرصده موقع تحيا مصر فستانا طويلا باللون الاسود مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف، بينما تغنت بأروع أغنيات كوكب الشرق أم كلثوم مثل أغنية ألف ليلة وليلة، وأغنية الحب كله.

آمال ماهر في حفلها الليلة بالكويت 

آمال ماهر ومحمد عبده

وسبق وأن شاركت الفنانة آمال ماهر منذ عدة أيام فيديو يجمعها بالمطرب محمد عبده وذلك في أول ظهور له بعد جدل إصابته بمرض السرطان والذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

آمال ماهر تتألق في حفلها الليلة بالكويت 

ظهر محمد عبده في الفيديو الذي شاركته آمال ماهر على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، وهو يغني معها وهي تتحدث معه في مكالمة فيديو، في دويتو رائع بين الثنائي.

أخر أعمال آمال ماهر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال آمال ماهر أغنية أنا كويسة التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب منذ عدة أشهر، وكانت تقول كلماتها: متخافوش يا ناس عليّ كله حلو ومية مية
أيوة هي طبعا مش بسيطة بس عادي مش قضية، متخافوش يا ناس عليّ كله حلو ومية مية، أيوة هي طبعا مش بسيطة بس عادي مش قضية، إنتوا ليه مستغربيني إني بضحك أو بغني، وإن وسط ضحكة نزلة دمعة مني
(أنا كويسة (أنا كويسة بس مهيسة بعد الصدمة، ولو أهمكوا من فضلكوا ممكن خدمة
خرجوني فسحوني إلهو عقلي واشغلوني
وإن فتحت السيرة ثاني سكتوني، سكتوني
خرجوني فسحوني إلهو عقلي واشغلوني
وإن فتحت السيرة ثاني سكتوني، سكتوني
وقعة جامدة فيّ هدت علقة سخنة بس عدت
سقفوا لي أنا واللي زيّ اللي وقفت واللي سدت، هما يوم وإثنين وفسحة بعد منها هنام وهصحى، إصحى منها واحدة ثانية مش عبيطة، و احدة فاهمة الدنيا ناصحة.

تابع موقع تحيا مصر علي