عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملحقتش تحقق حلمها.. الحزن يخيم على أسرة طالبة ثانوية عامة توفيت بأزمة قلبية

طالبة الثانوية العامة
طالبة الثانوية العامة المتوفاة

خيم الحزن على محافظة البحيرة عقب وفاة طالبة ثانوية عامة قبل أداء امتحان المادة الثالثة من الامتحانات التي بدأت عقب الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك للعام الدراسي الحالي 2024، وفيما يلي يرصد لكم موقع تحيا مصر القصة الكامل لوفاة الطالبة.

سبب مصرع طالبة ثانوية عامة في البحيرة

حيث خيم الحزن على أسرة طالبة الثانوية العامة سارة 17 سنة في محافظة البحيرة، عقب وفاتها بأزمة قلبية مفاجأة قبل يومين من أداء امتحان المادة الثالثة من امتحانات الثانوية العامة التي بدأت يوم السبت من الأسبوع الماضي، حيث أدى الطلاب امتحان اللغة العربية كمادة أولى من الامتحانات التي تضاف درجتها إلى المجموع.

منزل أسرة طالبة الثانوية العامة التي توفيت بأزمة قلبية يتحول لبيت عزاء

وتعالت الصرخات في منزل أسرة الطالبة التي توفيت إثر أزمة قلبية في محافظة البحيرة، وتحول منزل أسرة الطالبة إلى منزل عزاء بين عشية وضحها، بعدما كانت الأسرة تنتظر انتهاء ابنتهم من أداء الامتحانات والحصول على المجموع الذي يؤهلها من أجل دخول الكلية التي تحلم بها عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة.

ظلت الطالبة سارة تذاكر وتجتهد طوال العام فهي تقضي حياتها بين المدرسة والدروس والمذاكرة عدد الساعات التي تنامها معدود للغاية خصوصا مع اقتراب موعد الامتحانات والدخول فيها في وقت لاحق، وذلك أملا في حصولها على مجموع يؤهلها لدخول الكلية التي تحلم بها من أجل إسعاد أسرتها التي تنفق عليها من أجل أن تراها في يوم من الأيام فتاة ذات شأن، ولكن دائما ما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن حيث توفيت الفتاة وتركت كل أحلامها خلفية بسكتة قلبية مفاجأة.

سيل من الدعوات لطالبة الثانوية العامة التي توفيت بأزمة قلبية

امتلأ أسرة الطالبة سارة بالمعزيين الذي جاءوا من أجل مواساة الأسرة المكلومة التي لا تصدق رحيل ابنتهم بشكل مفاجئ إثر أزمة قلبية مفاجأة نتيجة، وانهالت برقيات التعازي على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تقديم التعازي لأسرة الفتاة والدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وسؤال الصبر والسلوان لأسرتها التي تعيش في حالة صعبة من الانهيار.

تابع موقع تحيا مصر علي