عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الجيل الديمقراطي لـ تحيا مصر: مبادرة حياة كريمة لترشيد استهلاك الطاقة تساهم في حل أزمة الكهرباء

رئيس حزب الجيل الديمقراطي
رئيس حزب الجيل الديمقراطي

أشاد ناجى الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطى، بإطلاق مبادرة حياة كريمة أكبر حملة لترشيد استهلاك الطاقة ودعم البيئة، واصفا الحملة  بأنها إستكمال لدور حياة كريمة الخيرى والوطن والتى نجحت فى القيام به منذ إطلاقها على أرض الوطن  دعما للدولة المصرية. 

حملة ترشيد استهلاك الطاقة ودعم البيئة

وتابع الشهابي، لـ تحيا مصر، أن لحملة مبادرة حياة كريمة وغيرها من الحملات التى تقوم منظمات المجتمع المدنى والأحزاب السياسية دورا كبيرا فى توعية المواطن ودعم الدولة المصرية وقت الأزمات، داعيا المواطنين إلى الاستجابة إلى مثل هذه الحملات وانجاحها عن طريق القيام بالترشيد الفعلى فى استخداماته التيار الكهربائى. 

رئيس حزب الجيل: حملة ترشيد استهلاك الطاقة تساهم في علاج أزمة الكهرباء

ودعا رئيس حزب الجيل، المواطنيين إلى انتهاج ثقافة الترشيد والتوفير فى حياتهم بصفة عامة بحيث يكون نمط حياتهم ومنهجها، مشددا على الترشيد في قطاع الطاقة بشكل خاص يساهم فى علاج الأزمة الحالية ويؤدى إلى انتظام واستدامة التيار وعدم انقطاعه أو استخدام سياسة تخفيف الأحمال. 

حزب الجيل يدعم مبادرة حياة كريمة لترشيد استهلاك الطاقة ودعم البيئة

وأعرب رئيس حزب الجيل الديمقراطى عن دعمه لمبادرة حياة كريمة واستعداد الحزب للمشاركة بشكل فعال في تلك المبادرة وكافة المبادرات التي تهدف لمواجهة الأزمات وخدمة الوطن والمواطن.

وكانت قد أعلنت مؤسسة حياة كريمة عن إطلاق حملتها الوطنية الشاملة لترشيد استهلاك الطاقة ودعم البيئة، تحت شعار استهلاك أقل، تأثير كبير، متابعة: تهدف هذه الحملة، التي تعد الأكبر من نوعها في مصر، إلى رفع مستوى الوعي بأهمية ترشيد الطاقة وتأثيرها الإيجابي على البيئة والمجتمع، وتحفيز المواطنين والمؤسسات على تبني سلوكيات وممارسات مستدامة.

حملة لترشيد استهلاك الطاقة ودعم البيئة

وقالت بثينة مصطفى المتحدث الرسمي لمؤسسة حياة كريمة: تأتي هذه الحملة في إطار حرص مؤسسة حياة كريمة على تحقيق التنمية المستدامة في مصر، والمساهمة في الجهود الوطنية لمواجهة تحديات تغير المناخ، نؤمن بأن ترشيد الطاقة هو مسؤولية مشتركة بين جميع أفراد المجتمع، وأن لكل فرد دورا مهما في حماية البيئة وتأمين مستقبل أفضل لأجيالنا القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي