عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تكريم أحمد بدير في مهرجان المسرح المصري| تفاصيل

أحمد بدير
أحمد بدير

قررت إدراة مهرجان المسرح المصري تكريم الفنان أحمد بدير، تقديرًا لمشواره الفني، وذلك خلال حفل افتتاح دورته السابعة عشرة، المقرر إقامتها من 15 إلى 30 يوليو، باسم النجمة سميحة أيوب.

إنجازات أحمد بدير في المسرح

حيث يمتلك الفنان  أحمد بدير مسيرة حافلة، فقد أثري الفن المصري والعربي بالعديد من المسرحيات و الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والإذاعية،  والتي تزيد في مجملها عن 220 عملا متنوعا، منها ما يزيد علي 50 عملا مسرحيا يرصدهم موقع تحيا مصر ما بين مسرح القطاع الخاص ومسرح الدولة، ومن أشهر أعماله : بكالوريوس في حكم الشعوب، ريا وسكينة، رأس المملوك جابر ،  الصعايدة وصلوا، ع الرصيف، عيلة عشر نجوم، جوز ولوز، تكسب يا خيشة، كرنب زبادي،  أنا متقائل .. تصور ، غيبوبة ،  فرصة سعيدة.

أحمد بدير

ابنة أحمد بدير تعلق على تغريم مي العيدان

وسبق وأن علقت سارة، ابنة الفنان أحمد بدير على تغريم الإعلامية مي العيدان في تهمة الإساءة إلى والدها، موجهه الشكر للقضاء الكويتي بعدما قضت المحكمة بتأييد تغريم الإعلامية الكويتية مي العيدان 4200 دينار كويتي.

وكتبت ابنة أحمد بدير عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: في يوم من الأيام لا بيا ولا عليا اتفاجأت ببوست مهين تم فيه استخدام صورتي للإساءة لأبويا بطريقة فيها قلة ذوق وتنمر وقلة أخلاق، وساعتها قلت مش هسكت وهاخد حقي، وأنتي طلعتي كملتي واتريقتي أكتر لما عرفتي أننا أخدنا إجراء قانوني وقولتي بالحرف "ما بيطلع معه شي".

أخر أعمال أحمد بدير

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد بدير مسلسل البيت بيتي 2 الذي يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مصطفى خاطر، كريم محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي، ومن ناحية أخرى يذكر أن مسلسل البيت بيتى 2 حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ طرحه عبر منصة شاهد الإلكترونية، حيث تتصدر كل حلقة تعرض منه تريند جميع المواقع ومحركات البحث.

وتدور أحداث مسلسل البيت بيتي 2 بعد أن اكتشفا سر القصر وأنهم أبناء عمومة ينطلق بينو وكراكيري في رحلة رعب جديدة بعد قبولهما دعوة إلى أحد الفنادق، مليئة بالمواجهات الخارقة للطبيعة التي لا تشبه شيئا مما واجهاه سابقا.

تابع موقع تحيا مصر علي