عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كليب براقصة.. سر الهجوم على حسن شاكوش وعمر كمال

من كليب قطر جيلك
من كليب قطر جيلك

تصدر الهجوم على حسن شاكوش وعمر كمال قوائم الأكثر تداولا وبحثا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد طرح برومو أغنيتهما الجديدة قطر جيلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تفاصيل الهجوم على حسن شاكوش وعمر كمال

أصبح الهجوم على حسن شاكوش وعمر كمال الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية، فالكل يبحث عن تفاصيل برومو كليب قطر جيلك الذي أثار الجدل مؤخرا وتسبب في الهجوم على حسن شاكوش وعمرو كمال.

حسن شاكوش وعمر كمال

ومع البحث تبين أن السبب وراء الهجوم على حسن شاكوش وعمر كمال هو ظهور الراقصة ليندا في برومو كليب قطر جيلك بشكل اعتبره البعض غير لائق، ذلك بالإضافة إلى تصوير ذلك الكليب في مكان اشبه بقصر البارون مما أثار غضب البعض.

تعليقات الجمهور على برومو كليب قطر جيلك

وجاءت تعليقات الجمهور على برومو فيديو كليب قطر جيلك معظمها سلبية، كالآتي: “إنتوا في عالم موازي والله في المهلبية خالص”، “البارون لو عرف اللي حصل فالقصر بتاعه مكانش بناه”، “الناس قاعده بتموت من الجوع وإنتم قاعدين تترقصوا”، “إنت لسه راجع من الحج”، “الفن الهابط”.

ومن جانبها ردت وزارة السياحة على ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشأن تصوير فيديو كليب قطر جيلك في قصر البارون وذلك من خلال بيان رسمي لها، وجاء البيان: ردا على ما تداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي من صور فوتوغرافية لتصوير أغنية استعراضية (فيديو كليب) تظهر بخلفيتها الواجهة الرئيسية لقصر البارون إمبان بحي مصر الجديدة.

رد وزارة السياحة على كليب قطر جيلك

وتابع البيان: أكد الدكتور جمال مصطفى رئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية واليهودية بأن ما تم تداوله هو عار تماماً من الصحة وإنه لم يتم تصوير هذه الأغنية الاستعراضية داخل قصر البارون إمبان وأن الواجهة التي ظهرت بالعمل الاستعراضي كخلفية ليست الواجهة الأصلية للقصر كما أُشيع، وأن شكل الواجهة بالصور مختلف تماماً عن الواجهة الأصلية للقصر، حيث أنها ديكور مقلد لواجهة القصر قام بتصنيعها القائمين على تصوير العمل الاستعراضي وليست الواجهة الأصلية له.

ومن المقرر طرح فيديو كليب قطر جيلك من غناء حسن شاكوش وعمر كمال واستعراض الراقصة ليندا عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب والمنصات الموسيقية خلال الأيام المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي