عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر كمال وسعد الصغير يعلنان تأجيل احدث اغانيهم حدادا على وفاة والدة محمود الليثي

سعد الصغير
سعد الصغير

اعلن عدد من المطربين من بينهم عمر كمال وسعد الصغير عن تأجيل أحدث أعمالهم الغنائية التي كانت من المقرر أن تطرح في الفترة الحالية على حساباتهم الرسمية بموقع يوتيوب، وذلك حدادا على وفاة والدة صديقهم المطرب محمود الليثي.

عمر كمال يعلن تأجيل أغنية أنا بطل السوق 

كشف مطرب المهرجانات عمر كمال عن تأجيل موعد نزول أغنية أنا بطل السوق والذي يشارك بها الفنان محمود الليثي والمقرر أن تنطلق اليوم على حساباتهم الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث كتب عبر خاصة ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: تأجيل نزول أغنية بطل السوق، الذي كان من المقرر نزولها اليوم، لظروف وفاة والدة الفنان محمود الليثي، رحمة الله عليها. 

وفاة والدة محمود الليثي 

سعد الصغير يؤجل طرح أحدث أغنياته

أما عن سعد الصغير فكتب أيضا على موقع فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر منذ قليل: تأجيل أغنية بابا الشغلانة بسبب وفاة أمي التانية رحمها الله والدة أخويا وعشرة عمري محمود الليثي.. كل نفس ذائقة الموت.. في الجنة يا أمي إن شاء الله.

منشور سعد الصغير 

وكان قد نعي سعد الصغير وفاة والدة محمود الليثي، فكتب: البقاء والدوام لله انتقلت الى رحمة الله والدة النجم محمود الليثي والنجم حمادة الليثي ان ااه وان اليه راجعون، ألف رحمة ونور تنزل على قبرك يا أمي في الجنة بإذن الله.

وفاة والدة محمود الليثي 

وكانت قد رحلت والدة محمود الليثي في يوم الجمعة الماضي بعد صراع طويل مع المرض، وجاء نبأ الوفاة عبر حساب الفنان عدوية شعبان عبد الرحيم بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فقال: إنا لله وإنا إليه راجعون، أمي الثانية والدة حبيب العالم أخويا محمود الليثي وحمادة الليثي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعيه، فكتب له نصيب المهمن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل عبر موقع فيسبوك: أتقدم بخالص العزاء للأخوه الأحباب الزملاء محمود الليثي و حماده الليثي لوفاة السيده الفاضله والدتهم اللهم أرحمها واغفر لها وأسكنها فسيح جناتك يارب.

عزاء والدة محمود الليثي 

ومن المقرر أن يقام عزاء والدة محمود الليثي في مساء اليوم الأحد الموافق 2 من شهر يونيو الجاري، ومن المتوقع أن يحضر عدد كبير من نجوم الفن في الغناء الشعبي، وكان قد أقام الليثي عزاء لوالدته في وسط أسرته بالسيدة زينب في مساء أمس السبت.

تابع موقع تحيا مصر علي