عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شد حيلك يا صديقي.. عبدالسلام يساند محمود الليثي في وداع والدته

عبدالسلام
عبدالسلام

حرص عبدالسلام صاحب أشهر مزيكا شعبية أن يكون أول الحاضرين في صلاة جنازة والدة محمود الليثي باعتباره صديقه المقرب ومن الضروري أن يسانده ويقف بجانبه في حزنه.

رصد لكم موقع  تحيا مصر  مساندة عبد السلام لمحمود الليثي في وداع والدته وقراءة الفاتحة لها، حيث ظهر محمود الليثي في حالة لا يرثى لها بعد فقدانه والدته صباح اليوم الجمعة 31 مايو بعد صراع مع المرض.

تشييع جثمان والدة محمود الليثي

ومن جانبه تم تشييع جثمان والدة محمود الليثي منذ قليل بحضور عدد كبير من أصدقاء محمود الليثي سواء داخل الوسط الفني وأبرزهم عبدالسلام أو خارجه بحضور أقاربه، في مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، وسط انهيار محمود الليثي ومساندة أصدقاءه له في حمل خشبة والدته وتوديعها لمثواها الأخير.

عبد السلام في جنازة والدة محمود الليثي 

وفاة والدة محمود الليثي

ومن جهة أخرى قد أعلن محمود الليثي عبر حساباته الرسمية بمختلفة مواقع التواصل الاجتماعي بوفاة والدته معلقًا: "أمي ماتت"، ولاقى المنشور تفاعل كبير من أصدقاءه داخل وخارج الوسط الفني، وحرص الجميع على حضور صلاة جنازة والدة محمود الليثي والتي أقيمت في مسجد الحصري بأكتوبر اليوم.

محمود الليثي في جنازة والدته 

موعد ومكان عزاء والدة محمود الليثي

ويستقبل محمود الليثي واجب العزاء في والدته مغرب يوم الأحد 2 يونيو المقبل في مسجد عمر مكرم، ومن المتوقع أن يشهد العزاء عدد كبير من داخل الوسط الفني لأداء واجب العزاء في وفاة والدة محمود الليثي، بجانب حضور أصدقاءه من خارج الوسط وأقاربه، وسيحرص نقيب المهن الموسيقية حضور العزاء على الرغم من تعرضه لوعكة صحية نقل على أثرها إلى إحدى المستشفيات ولكنه عاد إلى منزله منذ أيام رغم إصرار الأطباء على بقاءه في المسشتشفى لحين الإنتهاء من الفحوصات اللازمة لتأكد من سلامته..

آخر أعمال محمود الليثي

والجدي بالذكر أن أغنية الجدع هي آخر أعمال محمود الليثي التي طرحها مؤخرًا عبر منصات الموسيقى وعبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب وقد حققت أعلى نسب مشاهدة واستماع داخل وخارج مصر وهي تحمل طابع الحزن ولاقت إعجاب الجمهور بسبب كلماتها المختلفة والمميزة ومن كلماتها: "بطلع يوم أعمل جدع.. مع ناس يا ناس ظلموا الجدع.. كدابين، بياعين، باعوا عمري من سنين" .

تابع موقع تحيا مصر علي