عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شفيق يعلن بدء عرض مسلسل حرب نفسية.. آخر أعمال مصطفى درويش

مسلسل حرب نفسية
مسلسل حرب نفسية

أعلن المخرج أحمد شفيق عن انطلاق عرض مسلسل حرب نفسية والذي يعد آخر أعمال الفنان الراحل مصطفى درويش والذي قرر عرضه في التوقيت الحالي بعد عدد من التأجيلات وأهداه إلى روح المتوفي مصطفى درويش.

انطلاق عرض مسلسل حرب نفسية 

ونشر أحمد شفيق عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام البوستر الرسمي للعمل في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلق عليه، قائلا: بسم الله الرحمن الرحيم، اليوم العرض الأول حرب نفسية، إنتاج ممدوح شاهين، تأليف أيمن الشايب، بطولة أروى جودة، مصطفى درويش، چيهان خليل.

منشور الفنان أحمد شفيق 

ويعد مسلسل حرب نفسية من بطولة النجوم أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، محمد فريد، جيهان خليل، عصام السقا،  بريهان أنور، وهو من تأليف أيمن الشايب، وإخراج أحمد شفيق.

تفاصيل مسلسل حرب نفسية 

وتدور أحداث مسلسل حرب نفسية عن تغير حياة الإعلامية الشهيرة جومانة الخولي، بعد مداخلة هاتفية غريبة وغامضة خلال برنامج مباشر على الهواء. وبين ليلة وضحاها؛ تبدأ مطاردة الشرطة لها في كل مكان، ومن المقرر عرض المسلسل على منصة Jawwy TV الرقمية، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات ساحقة.

ويجسد مصطفى درويش في مسلسل حرب نفسية دور البطولة أمام الفنانة أروى جودة، خلال شخصية رئيس مباحث يدعى الرائد حسن حمدى ومتزوج من أروى جودة.

آخر أعمال مصطفى درويش 

وكان آخر ظهور للفنان مصطفى درويش مشاركته في مسلسل كامل العدد+١ والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وخاض بطولته إلى جانبه كلا من النجوم دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام.

وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه ودارت أحداثه أيضا في إطار 15 حلقة، وظهر في بداية المسلسل حيث قام الفنان شريف سلامة بتجميع أولاده وذهبوا لزيارته في المقابر وقراءة الفاتحة على قبره وتفاعل الجمهور مع هذا المشهد بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أما عن مسلسل أروى جودة فكانت آخر أعمالها من خلال مسلسل نعمة الافوكاتو والتي شاركت به إلى جانب الفنان مي عمر وتم عرضه في رمضان 2024 ومكون من 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي