عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسلام جمال يحتفل بمولوده الجديد «عز الدين إسلام جمال»

إسلام جمال
إسلام جمال

يحتفل الفنان إسلام جمال بمولوده الجديد عز الدين إسلام جمال، وذلك بعد إعلانه رزقه بمولود جديد منذ ساعات قليلة وشارك احتفاله مع جمهوره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

عز الدين إسلام جمال.. الفنان إسلام جمال يرزق بمولود جديد 

أعلن الفنان إسلام جمال رزقه بمولوده الجديد عز الدين إسلام جمال وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وشارك إسلام جمال منشور عبر انستجرام مُعلنًا فيه اسم مولوده الجديد ومُعربًا عن سعادته بكلمات مؤثرة رصدها موقع تحيا مصر وقال: “بسم الله الرحمن الرحيم.. المال والبنون زينة الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربك ثوابًا وخير أملًا.. الحمدلله لقد رزقني ووهبني الله بمولود عز الدين إسلام جمال اللهم انبته نباتًا حسنًا واجعله قرة عين لوالديه، واحفظه وبارك فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى، اللهم لك الحمد حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه”.

وانهالت التعليقات على منشور الفنان إسلام جمال الذي يعلن فيه رزقه يمولوده الجديد عز الدين داعيين له بالصحة والمباركة، ودمما حرص عدد من نجوم الفن على التعليق وتقديم التهنئة للفنان إسلام جمال وأبرزهم الفنانة دنيا المصري، أحمد حاتم، أحمد كشك، سهر الصايغ، طارق الأبياري وعدد من النجوم الآخرين وصناع الفن.

آخر أعمال إسلام جمال

في سياق مختلف يشارك الفنان إسلام جمال في مسلسل الوصفة السحرية الذي يعرض حاليًا عبر الشاشات الفضائية وحقق من خلال المسلسل نجاحًا واسعًا حيث يأتي بشخصية مختلفة عنه وفي الوقت ذاته استطاع تجسيدها كما يجب أن يكون، ويأتي مسلسل الوصفة السحرية في إطار اجتماعي عائلي حول مجموعة من السيدات اللاتي تعانين من إهمال أزواجهن وبعد محاولات عديدة لتغيير شكل حياتهم يجدن كتاب عن العلاقات الزوجية ويقومن بقراءته ويقوموا بتنفيذ تعليماته وفي محاولة منهم لتصليح حياتهم يخربونها أكثر  وانقلب حياتهم جميعها بعد قراءة الكتاب والسير وراء تعليماته، وحقق المسلسل نسب مشاهدات عالية منذ طرحه بسبب أجوائه الأسرية المناسبة مع العائلات المصرية.

إسلام جمال 

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل الوصفة السحرية يأتي من بطولة النجمة شيري عادل والذي يمثل عودة لها بعد غياب عن الدراما، ويشاركها في بطولة المسلسل عدد من نجوم الدراما المصرية منهم هيدي كرم، إسلام جمال، بسمة داوود، عمر الشناوي، هالة فاخر، محمد أبو داوود، كارولين عزمي، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، والمسلسل من إخراج 

تابع موقع تحيا مصر علي