عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. حفل مروان خوري بالمغرب ضمن حفلات مهرجان موازين

مروان الخوري
مروان الخوري

يجهز الفنان اللبناني مروان خورى لأحياء حفله مساء اليوم ضمن حفلات مهرجان موازين بالمغرب، ويقدم خلال الحفل باقة متنوعة ومميزة من افصل أعماله الغنائية التي ينال عليها استحسان الجمهور.

حفل مروان خورى في المغرب

يجهز المطرب اللبناني مروان خورى لحفله الليلة على مسرح مهرجان موازين في دولة المغرب، ويرصده موقع تحيا مصر، ويشهد الحفل حضور جماهيري كبير، وسيقدم خلال الحفل عدد مميز من افضل اغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

وأحيا الفنان مروان خورى، حفله الغنائي السابق في فبراير الماضى في أربيل بدولة العراق العراق، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن في الدول المختلفة.

مروان خوري

آخر أعمال الفنان مروان خورى

ومن جانبه، طرح الفنان الكبير مروان خورى أحدث اعناله لغنائيه تحت اسم "أنت كما أنت" على موقع اليوتيوب الشهير، والأغنية من ألحانه وكلمات سلامة خلفان، توزيع موسيقى أليكساندر ميساكيان، وميكساج وماستر داني خورى.

مروان خوري

وجاءت كلمات أغنية أنت كما أنت كـ التالي:
أنت، كما أنت.. يا هِيامي.. يا همسَ الغرام ِ.. إليك يامن غمرتَ زوايا قلبي بوِدّكْ.. و تربّعتَ عرش الهوى بلطفكْ.. اليكَ.. يا وجدي و كياني.. اليكَ.. يا كَلَفي و بياني.. اليك.. صوّرت الذكرياتْ.. و بعثَرت اللحَظاتْ.. بحثاً عنك.. أو القليل منك، ذاك المساء، وَجدتك في كل زوايا الغرف.. و لم أجدك انت، وجدتُ صوتَكَ.. عطرَكَ.. ضحكتَكْ..إلاّ أنت، و في ذات المساء، هزَلت من العناء.. و اخترت البقاء.. بين جدران الماضي.. و لذّة البدايات.. و في تلك البدايات، وجدتك انتْ.. و عَشَقتك انت.. و إخترتك أنت.. لتكون بداياتي و نهاياتي معك.. أنت، كما انت.

مروان خوري يكشف مواصفات فتاة احلامه

وعلى الجانب الآخر، كشف الفنان مروان خوري في لقاء سابق مع ET بالعربي، عن مواصفات الزوجة المثالية بالنسبه له، فقال: "أكيد فيه حبيبة دايما، بيكون الزواج اتجاه الى الاستقرار والأمان، لازم تكون بتحب الموسيقى وتتفهم الجو اللي بعيش فيه"، كما وصف نفسه بأنه "شرقي متملك بالعلاقة شوي، لظروف حياتي شخصيتي بعدي بحب المرأة في الاطار اللي بيشبه قبل، لكن لازم يكون عندها شخصيتها وعملها هذا حقها الشرعي ما بتاخده منك، بس في العلاقة انا شرقي ومتملك".

تابع موقع تحيا مصر علي