عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

4000 جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في بورسعيد

محمد حماقي
محمد حماقي

يستعد الفنان محمد حماقي لأحياء حفلها المقبل، بشاطئ بورتو في بور سعيد، يوم 5 يوليو المقبل، ضمن حفلات صيف 2024، ويقدم حماقي خلال الحفل عدد من اغانيه المتنوعة التي يتفاعل معها الحضور.

أسعار تذاكر حفل محمد حماقي

طرحت الشركة المنظمة لـ حفل الفنان محمد حماقي، أسعار تذاكر الحفل عبر حسابها الرسمي بموقع تبتدل الصور والفديوهات إنستجرام ووصده موقع تحيا مصر، وقسمت أسعار التذاكر إلى ثلاث فئات وهم: الفئة الأولى VIP High Tables بمبلغ 4000 جنيه، الفئة الثانية Fanpit بمبلغ 500 جنيه، وجاءت الفئة الثالثة Regular بمبلغ 350 جنيهًا.

كما ووضعت الشركة المنظمة للحفل عدد من الشروط والتعليمات للحضور وجاءت كالتالي:
دخول الحفل بالزي الأبيض فقط.
الأطفال فوق سن 10 سنوات تحتاج لتذكرة كاملة.
لا يوجد تبديل أو استرجاع للتذاكر بعد شراءها.
لا يسمح بدخول الأطعمة والمشروبات.

حفل محمد حماقي

آخر أعمال الفنان محمد حماقي

جدير بالذكر، يعتبر أغنية "حبيت المقابلة" هي آخر ما طرحه محمد حماقي خلال الفترة الماضية، كما وحققت نجاحًا كبيرًا حيث كسر عدد مشاهدتها حاجز المليون في ساعات قليلة من طرحها، والأغنية من ألحان عزيز الشافعي وكلمات تامر حسين وتوزيع توما وجيتار مصطفى أصلان وطبلة سعيد الأرتيست ومدير تصوير محمد إبراهيم وإخراج يوسف حماد ومحمد الصباغ ومحمد الشاعر وإدارة أعمال المنتج حمدى بدر.

أبرز تصريحات الفنان محمد حماقي

وكشف الفنان محمد حماقي خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست big time، عن اينته فاطمة وكيف غيرت في حياته، فقال: "أحلى حاجة حصلتلي في حياتي، وفاطمة عندها 6 سنوات، وكنت بسمع في السابق أن أقوى حب هو حب الآباء للأبناء، ولكني لم أتخيل الإحساس الذي لا يمكن وصفه بكلمات فهو أقوى من أي كلمة".

محمد حماقي

وأضاف: "تفاصيل اللحظة الأولى اللي حملت فيها ابنتي فاطمة فور ولادتها، عندما تواجدت مع زوجتي أثناء الولادة في غرفة العمليات، أول ما طلعت وشلتها حسيت أن في شريان جديد فتح لمشاعر عمرها ما كانت موجودة.. أنت بتحب نفسك إلا قدام ابنك أو بنتك، بتحبه لدرجة أنك بتلغي نفسك، كل اللي يضايقك بس يبسطها هتعمله".

تابع موقع تحيا مصر علي