عاجل
السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أخوات للأبد".. تعاون مثمر بين الإسماعيلي والمصري قبل ديربي القناة

ديربي القناة
ديربي القناة

يستعد فريقا الإسماعيلي والمصري البورسعيدي، لخوض مباراتهما المقرر لها غدا، الخميس، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مباراة الإسماعيلي والمصري البورسعيدي

وقرر الناديان التعاون في المباراة من أجل توجيه رسالة للجماهير، أن المنافسة بين الناديين تنتهي داخل الملعب فقط، حيث أطلقا حملة بعنوان "أخوات للأبد".

ونشر الناديان عبر حساباتهما الرسمية، بوستر بعنوان: 

“أخوات للأبد خط واحد يربطنا"، في تعاون إعلامي مثمر، بين الناديين من أجل توجيه رسالة للجميع أن المنافسة الشريفة تكون داخل المستطيل الأخضر، وأن تجاوز الخلافات الطارئة والحفاظ على العلاقات الراسخة بين الناديين وجماهيرهما هو الهدف النبيل الذي يمكن تحقيقه من خلال تلك الوسائل.

لا يتوفر وصف.
الإسماعيلي والمصري

الزمالك يتحرك ضد لاعب الإسماعيلي من أجل الحصول على 160 ألف دولار

تحرك نادي الزمالك بشكل رسمي من أجل الحصول على الغرامة الموقعة على اللاعب التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق السابق ولاعب الإسماعيلي الحالي، والتى تقدر بـ 160 الف دولار لصالح نادي الزمالك، حيث تواصل الزمالك مع  حمدي النقاز  من أجل سداد قيمة الغرامة الموقعة عليه والتي تقدر بـ 160 ألف دولار، وهي الغرامة التي تم فرضها على اللاعب من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب هروبه من النادي في يناير عام 2020.

الغرامة الموقعة على حمدي النقاز جاءت بواقع 110 الف دولار،  قيمة القسط الأخيرة في التسوية الأخيرة مع الزمالك و50 ألف دولار غرامة تأخير اللاعب في السداد، وكان الاتحاد الدول لكرة القدم قد قرر إيقاف اللاعب لمدة ستة أشهر بسبب عدم دفع المبلغ المذكور للزمالك، ويجب على اللاعب دفع المبلغ حتى يتم السماح له بممارسة كرة القدم بشكل طبيعي مع نادي الإسماعيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي