عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. العرض الأول لـ مسرحية ملك والشاطر

مسرحية ملك والشاطر
مسرحية ملك والشاطر

يبدأ اليوم 26 يوليو العرض الأول لـ مسرحية ملك والشاطر، بطولة الفنانة يسرا والفنان أحمد عز، وتعرض للمرة الأولي على مسرح بكر الشدي بالرياض.

مسرحية ملك والشاطر

تعرض مسرحية ملك والشاطر مساء اليوم بالرياض، وتجمع النجمة يسرا بالفنان أحمد عز بعد غياب دام 21 عام، حيث شاركا في مسلسل ملك روحي، ويتم عرض المسرحية خلال الفترة من 26 يونيو حتى 6 يوليو على مسرح بكر الشدي، ويرصدها موقع تحيا مصر.

يسرا من مسرحية ملك والشاطر

وتدور قصة مسرحية ملك والشاطر حول الشاب حسن الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد عز، ويخوض مغامرة كبيرة ممتلئة بالتشويق والأثارة، لكي يحصل على المهر الذي طلبته شقيقة حبيبته الملكة ست الكل وهو محاولة الحصول على الصاع الأسود، وهو الشرط الاساسي لكي يشفي حبيبته من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات لأنه الوحيد القادر على حل اللعنه عنها، فكيف سيحصل على الصاع الأسود مهر حبيبتها ولكي يتزوج منها، وما هي اللعنة التي حلت بالملكة لتجعلها في هذا الوضع.

أبطال مسرحية ملك والشاطر

ويشارك في بطولة مسرحية ملك والشاطر عدد كبير من الفنانيين والفنانات إلى جانب الفنانة يسرا والفنان أحمد عز، ومنهم: سيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

ابرز تصريحات شيماء سيف حول مسرحية ملك والشاطر

وعلى الجانب الآخر، تحدثت الفنانة شيماء سيف خلال لقائها مع الإعلامية بوسي شلبي، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، عن سعادتها بالمشاركة في مسرحية ملك والشاطر، حيث قالت:" أنا أكتر واحدة بكون قلقانة قبل كل يوم عرض مسرحي وبقول ده آخر يوم أعمل فيه مسرح، لدرجة إني بحس أن قلبي هيقف وبكون مرعوبة رعب محدش ممكن في الحياة يتخيله، لكن مجرد ما أشوف الناس ومحبتهم برتاح".

وأضافت شيماء عن تحضيرات مسرحية ملك والشاطر، فقالت: "الحمد لله أحلى كواليس في الدنيا، وفخورة أني بشتغل مع يسرا وأحمد عز في عمل فني، ويسرا بحسها طفلة صغيرة وقلبها جميل".

شيماء سيف

وأعربت شيماء سيف عن سعادتها بالمشاركة مع يسرا وأحمد عز في عمل واحد، حيث قالت:" الحمد لله أحلى كواليس في الدنيا، وفخورة أني بشتغل مع يسرا وأحمد عز في عمل فني، ويسرا بحسها طفلة صغيرة وقلبها جميل".

تابع موقع تحيا مصر علي