عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على ترتيب هدافي الدوري المصري موسم 2024

تحيا مصر

يتربع حسام أشرف لاعب فريق بلدية المحلة صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز بعد انتهاء الجولة الـ 27 وإلغاء مباراة القمة.

ويستعرض تحيا مصر، ترتيب هدافي الدوري المصري موسم 2024، وجاء كالأتي: 

ترتيب هدافي الدوري المصري 

1-  حسام أشرف، بلدية المحلة 12 هدفا

2- فيستون كالالا مايلي، بيراميدز 11 هدفا

3- مابولولو، الاتحاد السكندري 10 أهداف

4- ياو أنور، البنك الأهلي 9 أهداف

5- حسام حسن، سموحة 9 أهداف

6- احمد بلحاج، سيراميكا كليوباترا 8 أهداف

نتيجة مباراة بيراميدز وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

انتهت مباراة بيراميدز وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز في الجولة 26 بفوز فريق بيراميدز بهدفين مقابل لا شيء واستمرار التواجد في صدارة الدوري المصري الممتاز وبفارق كبير.

بدأت مباراة بيراميدز وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز بضغط كبير من جانب بيراميدز بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ونجح فخري لاكاي أن يسجل الهدف الأول للسماوي في الدقيقة 24.

وانتهى الشوط الأول بين بيراميدز وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز بتقدم بيراميدز بهدفين مقابل لا شيء مع بعض المحاولات من جانب لاعبي بلدية المحلة.

وفي الشوط الثاني من مباراة بيراميدز وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز كانت السيطرة لفريق بيراميدز مع بعض المحاولات من فريق بلدية المحلة لتسجيل الهدف الثاني في المباراة.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

وفي الدقيقة 74 سجل أحمد سامي هدف بيراميدز الثاني في مرمى بلدية المحلة ويحفظ لفريقه نقاط المباراة كاملة.

وانتهت مباراة بيراميدز وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز بفوز بيراميدز بهدفين مقابل لا شيء، ووصل السماوي للنقطة 59 في صدارة الدوري المصري واستمر بلدية المحلة في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة.

نتيجة مباراة بلدية المحلة والداخلية في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة بلدية المحلة والداخلية في الدوري المصري الممتاز بضغط قوب من جانب فريق بلدية المحلة بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان دفاع فريق الداخلية في الموعد.

وحصل بلدية المحلة على ركلة جزاء في الدقيقة 34 وسجلها هداف الفريق حسام أشرف بنجاح ويعلن عن الهدف الأول.

وكانت هناك محاولات من جانب فريق الداخلية من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل في المباراة من أجل تحسين وضعية الفريق في جدول الترتيب، وانتهى الشوط الأول من مباراة بلدية المحلة والداخلية في الدوري المصري الممتاز بتقدم بلدية المحلة بهدف مقابل لا شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي