عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايدة فهمي: حق عرب حاجة مشرفة وفخورة به.. والحشاشين أخد الدراما لمستوى عالي

عايدة فهمي
عايدة فهمي

كشفت الفنانة عايدة فهمي عن كواليس مشاركته في دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي ومسلسل الحشاشين لـ كريم عبدالعزيز من خلال برنامج It's  show time.

عايدة فهمي عن حق عرب: وفرحانة جدًا بالدور

عبرت عايدة فهمي عن سعادتها لمشاركتها في مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي، من خلال برنامج It's show time، رصده لكم موقع تحيا مصر.

عايدة فهمي 

وقالت عايدة فهمي: "أنا كنت 4 أو 5 حلقات بس في حق عرب بس الناس كلمتني وفرحانة جدًا بالدور اللي أنا عملته والمسلسل حلو أوي نجومه كبار أوي وفاء عامر وأستاذ رياض الخولي أحمد العوضي حاجة مشرفة وفخورة أني واقفة في وسطهم ومسلسل حلو أوي مش أنا اللي بقول ده الشارع و السوشيال ميديا اللي بتقول".

مسلسل حق عرب

أما عن أصعب المشاهد لها في مسلسل حق عرب، قالت عايدة فهمي: "أصعب حاجة كانت مشهد الشنق لأنه علمناه في 5 ساعات والمخرج كان مصر أني أفضل متعلقة  والحبل يفضل متعلق لحد ما ياخد الشوطات من كل النواحي ووفاء عامر كانت بتشد الحبل مني، وهي فنانة كبيرة وجميلة حبيبتي وفاء هائلة في الشاشة وفي اللوكيشن حبيبتي وحبيبة الناس كلها".

عايدة فهمي عن الحشاشين: أني أظهر في افتتاحية الحلقات حاجة اتشرف بها

ومن جانبها، كشفت عايدة فهمي عن سعادتها بالتعاون في مسلسل الحشاشين لـ كريم عبدالعزيز، وقالت: "مشهد واحد في مسلسل كبير زي الحشاشين في افتتاحية الحلقات حاجة تشرف بيها ومشرف وعظيم مش بس في مصر لا في الوطن العربي بناخد الدراما لمستوى عالي أستاذ عبدالرحيم كمال وبيتر ميمي".

عايدة فهمي 

وأشارت عايدة فهمي عن تعاونها من قبل مع السيناريست عبدالرحيم كمال، وقالت: "عملت مع أستاذ عبدالرحيم كمال في مسلسل شخصية مليحة في جزيرة غمام بفتخر بالأستاذ وبحبه جدًا وبحب كل أعماله وأتمنى أني أشارك في حاجة تاني من كتابة الأستاذ".

أبطال مسلسل الحشاشين

وشارك في بطولة مسلسل الحشاشين كل من كريم عبدالعزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

يدخل مسلسل الحشاشين في نوعية الدراما التاريخية، حول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي كانت مصدر للخطر والرعب للعالم في القرن الحادي عشر، والتي كانت تقوم بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

تابع موقع تحيا مصر علي