عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

25 يوليو.. إيهاب توفيق يحيي حفلًا غنائيًا في لبنان

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

يستعد المطرب إيهاب توفيق لإحياء حفل غنائي جديد له في لبنان، يوم 25 من شهر يوليو المقبل، وذلك وفقًا لما أعلنه من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تفاصيل حفل إيهاب توفيق في لبنان

ونشر إيهاب توفيق في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر بوستر الحفل، وعلق عليه قائلًا: "انضم إلينا يوم 25 يوليو في واجهة بيروت البحرية لقضاء ليلة مليئة بالحنين إلى موسيقى التسعينات الشهيرة مع ديسكو 90"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل فور انطلاقه.

حفل إيهاب توفيق 

إيهاب توفيق يرد على الانتقادات

وسبق وأن حرص المطرب إيهاب توفيق الرد على الانتقادات التي تعرض لها بسبب إحيائه لحفل غنائي جديد في المملكة العربية السعودية، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة الفترة الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب إيهاب توفيق: بسم الله الرحمن الرحيم، برجاء عدم المزايدة على وطنيتنا وتعاطفنا مع إخواننا الفلسطينيين في غزة، بمجرد عودتي لأرض الوطن سيتم التبرع بأجري للمساعدات لصالح إخواننا في غزه مع الشكر، وليتني أمتلك رفاهية التوقف عن العمل لحين إنتهاء الحرب ولكن للضرورة أحكام.

تقديم إيهاب توفيق للأدعية

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان إيهاب توفيق عن أعماله خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنه سيشارك في السباق الرمضاني المقبل بأدعية، كما تحدث إيهاب توفيق عن والدته الراحلة.

وقال إيهاب توفيق خلال لقائه في برنامج ET بالعربي: إن شاء الله هقدم أدعية في رمضان السنادي زي مانا متعود كل سنة على تقديمها، وأشار إيهاب توفيق إلى أنه سيطرح أغنية جديد خلال الفترة المقبلة تحمل اسم ليه تعاتب الناقص، مضيفًا أنه سيقدم مجموعة من الأغاني السنجل عقب موسم رمضان 2023، موضحًا: بعد رمضان هقدم شوية أغاني سينجل ويارب تعجب الجمهور، وكمان في أغنية الفترة الجاية أغنية دراما اسمها ليه هتعاتب في الناقص، وباقي الأغاني هتبقى فرفشة، يعني أغنية واحدة نكد والباقي فرفشة.

تابع موقع تحيا مصر علي