عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعداداً لمباراة فاركو في الدوري

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية ، اليوم الثلاثاء، استعداداً لمباراة فريق فاركو في الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري.

تحيا مصر، وكانت أعلنت رابطة الأندية المصري، أمس الإثنين، خطاباً رسمياً إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، تخطره فيه بعدم إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ، التي كان محددا لها مساء اليوم الثلاثاء على ملعب القاهرة الدولي.

ويخوض فريق الأهلي مرانه ، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة مساءً، علي ملعب مختار التتش، استعداداً لمباراة فاركو في الدوري.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

ويلتقي فريق الأهلى مع نظيره فاركو المقرر لها السابعة مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ا على الداخلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في السابعة مساء على استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الـ12 لبطولة ‏الدوري الممتاز.‏

سيطر الأهلي على المباراة من بدايتها لنهايتها ولاحت أمامه العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، لكنها أهدرت جميعها نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة.

 افتتح محمد مجدي أفشة التسجيل للأهلي في الدقيقة 19 بتسديدة صاروخية، وأضاف عمرو السولية الهدف الثاني بتسديدة أخرى في الدقيقة 84، فيما سجل الداخلية هدفه الوحيد من ركلة جزاء سددها كريم يحيى.

 بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 42، فيما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 15.

انطلقت المباراة بقوة وسرعة في الأداء ورغبة ملحة من الأهلي لفرض سيطرته على الملعب ومع الدقيقة 4 ظهرت بقوة ملامح الفريق الهجومية بتمريرة من أفشة إلى محمد هاني ومنه إلى رضا سليم من لمسة واحدة، لكن رضا فضل المراوغة بدلًا من التمرير لكهربا لتضيع الفرصة وتخرج الكرة إلى خارج الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي