عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إلغاء لقاء القمة.. تعرف على مباراة الأهلي القادمة فى بطولة الدوري

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيرع فريق فاركو، غلى ملعب القاهرة الدولي،  ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة دوري نايل 2024.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

تحيا مصر، وتقام مباراة فريق الأهلي وفاركو يوم الجمعة القادم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق فاركو ببطولة الدوري.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري المصري  برصيد 45 نقطة من 21 مباراة.

ويذكر أن كان تلقى النادي الأهلي خطابًا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة التي كان محددًا لها اليوم الثلاثاء في السابعة مساءً بملعب استاد القاهرة الدولي، واعتباراً المارد الأحمر فائز بالمباراة 2- صفر.

قرارات رابطة الأندية ضد نادي الزمالك

وأرسلت رابطة الأندية خطابًا رسميا أعلنت خلاله العقوبات الموقعة على نادي الزمالك، بعد رفضه خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي في دوري نايل، ضمن مبارايات الجولة السابعة والعشرين من المسابقة، وجاءت العقوبات كالتالي:

1- توقيع الغرامات المالية التي سوف يحدد مجلس إدارة رابطة الأندية.

2- أعتبار نادي الزمالك مهزوما أمام النادي الأهلي بنتيجة 2-0.

3- خصم ثلاث نقاط من رصيد نادي الزمالك، بخلاف المباراة التي يعتبر فيها نادي الزمالك مهزوما، وبعاد ترتيب الفريق في جدول المسابقة.

4- معاقبة كله من له صلة بقرار انسحاب نادي الزمالك من المباراة.

توجهات الأهلي لتعويض الجماهير

في نفس السياق، وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لجنة المباريات بالتواصل مع مسئولي شركة تذكرتي من أجل تعويض جماهير النادي الأهلي، التي قامت بحجز تذاكر المباراة، خاصة أن هذه الجماهير تستحق كل الاحترام والتقدير من كافة مسئولي القلعة الحمراء.

الزمالك يعتذر عن مباراة القمة

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة، كان قد أعلن في بيان رسمي، عدم لعب الفريق الأول لكرة القدم مباراة القمة أمام النادي الأهلي في دوري نايل، والمقرر لها مساء يوم الغد الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي