عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

معملتش حاجة غريبة.. أول تعليق من لبلبة بعد جدل ظهورها ببدلة رقص في فيلم عصابة الماكس

لبلبة
لبلبة

حرصت الفنانة لبلبة الرد على جدل ظهورها ببدلة رقص في فيلم عصابة الماكس والذي يتم عرضه في السينمات المصرية والعربية بالفترة الحالية وذلك ضمن منافسة أفلام عيد الاضحى 2024، مشيرة إلى أنها لم تشعر بكبر سنها وكان المشهد بمثابة عودة لروحها الشبابية.

لبلبة عن ظهورها ببدلة رقص: معملتش حاجة غريبة 

وقالت لبلبة في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر خلال فيديو جمعها بالاعلامية بوسي شلبي ونشرته الأخيرة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: مش حاسة إني عملت حاجة غريبة لأني أصلا بتاعة استعراضات، وفجأة حسيت إني مكبرتش ولسه صغيرة وفضلت أرقص وأزغرط في المشهد.

الفنانة لبلبة 

 وتطرقت لبلبة بالحديث عن مشاهدها في فيلم عصابة الماكس، قائلة: كانت صعبة إني حاطة سيجارة في بُقي وأتكلم بيها كانت حرفة اتعلمتها وأنا مش بشرب سجاير أصلا، الأول كانت بتقع مني وكلامي مكنش بيبان، وبعدين اتعودت عليها، وفي مشاهد تفاجأت إن الناس بتضحك فيها وعملتها بمنتهى الجدية ومتصورتش إنهم يضحكوا.

لبلبة 

فيلم عصابة الماكس 

ويعد فيلم عصابة الماكس من بطولة لبلبة إلى جانب كلا من النجوم أحمد فهمي، روبي، محمد لطفي، مصطفى بسيط، صلاح عبد الله، أحمد فهيم، أوس أوس ،وأحمد السقا، هشام ماجد، وغيرهم، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول المكسيكي الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

تفاصيل إصابة لبلبة في فيلم عصابة الماكس 

وكان قد تعرضت لبلبة لاصابة أثناء تصوير فيلم عصابة الماكس وذلك وفقا لما صرح به المطرب أوس أوس، مشيرا إلى أن التصوير كان صعب للغاية وكان قد تعرض للعديد من الحوادث أثناء قيادة الاوتوبيس حيث توقف فاجأة ولم تكن تعلم لبلبة لتنقلب من على الكرسي وتتعرض للإصابة في يدها.

ويحقق فيلم عصابة الماكس نجاحات كبيرة في السينمات المصرية في الفترة الحالية حيث يتصدر المركز الثالث في إيرادات شباك التذاكر بعد فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وأسماء جلال وعدد آخر من النجوم وفيلم اللعب مع العيال والذي يخوض بطولته الفنان محمد إمام. 

تابع موقع تحيا مصر علي