عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال شعبان عن إصابة أحمد رفعت بجلطة: اللاعب لديه هموم لا يتحملها بشر

 جمال شعبان
جمال شعبان

أوضح الدكتور جمال شعبان استشاري القلب والاوعية الدموية، آخر تطورات حالة اللاعب الدولي أحمد رفعت، قائلا :" اللاعب الحمدلله رجع، وبدأ يظهر ويعود مرة أخرى".

آخر تطورات حالة اللاعب الدولي أحمد رفعت

وأضاف جمال شعبان، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الاثنين، مع الإعلامية عزة مصطفى، وينقله موقع تحيا مصر،  :" اللاعب عان من جلطة في القلب، وما عقد الأمور هو توقف القلب، وظل ساعة في انعاش القلب، و ظل في غيبوبة لمدة أسبوع".

واكمل الدكتور جمال شعبان، :" اللاعب لم ياخذ قهوة زيادة ولا مكملات وصوم ولا اي شيء من هذا القبيل، معقبا:"حالة اللاعب تم انقاذها، وعضلة القلب جيدة حاليا، ولكنه أمامه 6 شهور حتى نعرف متى سيعود للملاعب".

أسباب إصابة اللاعب بجلطة القلب

واكمل الدكتور جمال شعبان استشاري القلب والاوعية الدموية، :"اللاعب لديه هموم لا يتحملها بشر، والزعل سبب قوي لهذه المشكلة والظروف النفسية، والزعل يكسر القلب والاكتئاب والتوتر والقلق".

وكشف برنامج “أخبار مصر” المذاع عبر تلفزيون تحيا مصر تقديم محمود الجنايني، آخر مستجدات أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي بدأت عقب إعلان نادي الزمالك أنه لن يخوض أي مباراة أخرى عقب لقاء نادي فاركو، حتى يتم لعب كافة مباريات الدور الأول لجميع الفريق، دون التصريح بشكل مباشر عن عدم لعب مباراة القمة أمام الأهلي بشكل مباشر.

كواليس أزمة إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

وذكر محمود الجنايني مقدم برنامج أخبار مصر المذاع عبر تلفزيون تحيا مصر: "تمسك نادي الزمالك بموقفه خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، في عدم لعب مباراة القمة أمام النادي الأهلي، أو أي مباراة في بطولة الدوري، إلى جانب إبلاغ لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعدم لعب المباراة أمام النادي الأهلي، عن طريق مدير الكرة عبد الواحد السيد.

وأوضح الجانيني: "أنه تم اليوم عقد اجتماع ثلاثي داخل مقر نادي الزمالك بين كابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، والوزير الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية، وظهر خلال الاجتماع مرونة كبيرة من جانب حسين لبيب حول متطلبات نادي الزمالك، وهو ما يعني الاقتراب من عودة الفارس الأبيض من جديد لخوض مباريات دوري نايل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي