عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

26 يونيو.. فيلم A Quiet Place: Day One في دور العرض المصرية

فيلم A Quiet Place:
فيلم A Quiet Place: Day One

ينطلق فيلم A Quiet Place: Day One، الجزء المنتظر من سلسلة A Quiet Place الشهيرة في دور العرض السينمائية، ابتداءً من 26 يونيو، والذي يكشف عن اليوم الذي أصبح فيه العالم صامتاً، ويتم توزيع الفيلم بواسطة FOUR STAR FILMS.

فيلم A Quiet Place: Day One

 فيلم A Quiet Place: Day One  فقا لما رصده موقع تحيا مصر يعيدنا إلى البداية، كاشفًا عن الأحداث المرعبة لأول يوم من الغزو الفضائي الذي أسقط البشرية، سنشاهد أصول الكائنات المرعبة والصراع المحموم من أجل البقاء الذي أرسى الأساس لهذه الملحمة المشوقة، حيث يجب على امرأة تدعى سميرة أن تنجو من غزو في مدينة نيويورك من قبل تلك المخلوقات الفضائية المتعطشة للدماء ولديها قدرة على سماع الترددات فوق الصوتية.

فيلم A Quiet Place: Day One

 ويعد فيلم A Quiet Place: Day One من تأليف، جون كراسنسكي، سيناريو وإخراج مايكل سارنوفسكي، وتقوم بدور البطولة لوبيتا نيونغو، إلى جانب جوزيف كوين، أليكس وولف، ودجيمون هونسو.

أفلام اجنبية في دور العرض المصرية 

ويعرض أيضا في دور العرض المصرية، فيلم IF فريق تمثيل مميزًا بقيادة رايان رينولدز، وجون كراسينسكي، وفيونا شو،  وأصوات فيب وولر بريدج ولويس جوسيت جونيور، وإيملي بلانت، ومات ديمون وستيف كاريل بالإضافة إلى أن الفيلم من كتابة وإخراج جون كراسينسكي ومن بين فريق التمثيل المميزين كيلي فليمنغ، المعروفة بدورها في مسلسل "Walking Dead". 

أفلام في السينما المصرية 

وينافس في السينمات المصرية بالفترة الحالية كلا من فيلم ولاد رزق 3 والذي يخوض بطولته كلا من النجوم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، أحمد الرافعي، علي صبحي، كريم قاسم، محمد ممدوح، محمد لطفي، كريم عبد العزيز، وآخرين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، كما ينافس أيضا فيلم اللعب مع العيال والذي يخوض بطولته الفنان محمد إمام إلى جانب الفنانة أسماء جلال وعدد من النجوم الآخرين، فضلا عن فيلم عصابة الماكس والذي يخوض بطولته الفنان أحمد فهمي، أيضا فيلم أهل الكهف من بطولة الفنان خالد النبوي.

ويكتسح فيلم ولاد رزق في الفترة الحالية إيرادات شباك التذاكر المصرية، حيث حقق في أول أسبوع فقط من عرضه في السينمات بحوالي 10 ملايين من الجنيهات. 

تابع موقع تحيا مصر علي