عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ڤوي ڤوي ڤوي يفوز بجائزة لجنة التحكيم وجائزة الجمهور لأفضل فيلم

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي
فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

يشهد فيلم ڤوي ڤوي ڤوي بطولة الفنان محمد فراج نجاح كبير بعدما فاز بجائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم روائي طويل، وجائزة الجمهور لأفضل فيلم، خلال فعاليات مهرجان سبليت السينمائي.

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي يفوز بجائزتي

فاز فيلم ڤوي ڤوي ڤوي بجائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم روائي طويل، وجائزة الجمهور لأفضل فيلم، خلال فعاليات مهرجان سبليت السينمائي، في دورته الـ 17، والذي أقيم في الفترة من 13 حتى 22 يونيو في كرواتيا ورصدها موقع تحيا مصر، وذلك بعد فوزه بجائزة جمعية نقاد السينما المصرية، واحتفل المخرج عمر هلال بهذا النجاح، حيث شارك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيسبوك وأعرب عن سعادته بحصود الفيلم على جائزتين، فـ كتب: هذا الفوز المزدوج النادر يعني الكثير بالنسبة لي، كان الفوز بجائزة الجمهور في مهرجان روتردام السينمائي الدولي أمرًا هائلاً، لكن هذا الفوز المزدوج له طعم فريد.

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

وأضاف: شكراً جزيلاً لزملائي الذين صنعوا الفيلم معي، وعلى رأسهم الشريك محمد حفظي، وفريق استوديوهات VOX، وخيال أبو ظبي، الممثلين وطاقمي، أنا مدين بهذا لعملكم الدؤوب وإيمانكم، في الوقت الذي أصبح فيه صنع فيلم غير تجاري أكثر صعوبة، فإن مثل هذه الجائزة تساعدني على الإيمان. تؤكد لي الجائزة من الجمهور أن مزيجًا من المحتوى الجاد مع أسلوب ودود وسرد القصص يمكن في الواقع أن يجعل الجمهور المحب للفن سعيدًا ثم أكدت لي جائزة لجنة التحكيم أنني كنت على حق عندما قلت إن هذه "الكوميديا" يمكن أن تنافس في المهرجانات وتفوز.

وتابع: هذه الجوائز تطمئنني وأمثالي أن هناك مساحة للفن في مصر، وللكوميديا في عالم الجوائز، السينما الجادة لا تزال موجودة وسط الضجيج المصري، شكرا لك مهرجان أفلام التأمل سبليت. لقد كنت رائعًا وكريمًا.

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

تفاصيل فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

وجدير بالذكر، تدور أحداث فيلم ڤوي ڤوي ڤوي حول شخصية حسن الذي يجسد دوره الفنان محمد فراج، ويعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل حارس أمن ثم يحاول أن يخدع نفسه بطريقة ما لينضم إلى فريق كرة قدم أعمى يبدأ رحلته في لعب كأس العالم في أوروبا، ثم يلتقي في هذه الرحلة بالعديد من الشخصيات وتبدأ مجموعة من التحديات والاحداث المثيرة.

أبطال فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

ويشارك في بطولة فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، مجموعة كبيرة من الفنانيين بجانب الفنان محمد فراج، منهم: نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والفيلم من تأليف وتحت قيادة عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

تابع موقع تحيا مصر علي