عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. حفل الفنانة هيفاء وهبي بالمغرب ضمن فاعليات مهرجان موازين

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تجهز الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لإحياء حفل غنائي جديد في مساء اليوم الاثنين، ضمن فاعليات مهرجان موازين بالمغرب، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير، حيث تقدم خلاله مجموعة من أبرز أغانيها القديمة والحديثة.

حفل هيفاء وهبي بمهرجان موازين

ويُقام حفل هيفاء وهبي في المغرب ضمن فاعليات مهرجان موازين في دورته الجديدة بعد توقف دام 4 سنوات بسبب جائحة كورونا وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، واستقبلها عدد من الحضور فور وصولها للمغرب بالورود والهتافات، وكاس من الحليب ليدل على الترحيب، وتقدم خلال الحفل مجموعة متنوعة ومميزة من اغانيها التي يتفاعل معها الجمهور ويرددها معها طوال الحفل.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي ترد على انتقادات وجودها في مهرجان كان

وكانت قد ردت الفنانة هيفاء وهبي على انتقادات التي طالتها بسبب حضورها الدورة 77 من مهرجان كان السينمائي، مؤكدة أنها لم تذهب لالتقاط الصور على السجادة الحمراء للمهرجان فقط، وكتبت هيفاء وهبي، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام هعبر خاصية الأستوري، فقالت: اسمه مهرجان كان السينمائي، يعني أفلام مش بس سجادة حمراء، ومش صحيح أني اتصورت على الـ Red Carpet، ومن بعدها مشيت، أنا انعزمت لحضور العرض الخاص لـ فيلم Le Compet de monte_cristo.

هيفاء وهبي

وتابعت هيفاء وهبي: لو ما كان عندي ارتباطات بـ تصوير في لبنان كنت بقيت في كان.. وكنت لبيت أكتر من دعوة، على كل حال مش جديد على عالمنا العربي كيف بيحبوا يبخشوا على بعض، وما بيحبوا يشوفوا ولا حد عربي بمكانة لامعة حتى لو على سبيل المثال بحضور صورة حلوة عن بلاده.

آخر اعمال الفنانة هيفاء وهبي

ويعتبر آخر ما كشفت الفنانة هيفاء وهبي هو انتهاء تصويرها لإعلان جديد لصالح إحدى الشركات الكبيرة الموحودة بمصر، وكتبت هيفاء وهبي في منشورًا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات الشهير إنستجرام، وكتبت: انتهيت هالأسبوع من تصوير إعلان جديد لصالح أهم شركات جمهورية مصر، لكن مرة دي محدش عرف يتدخل لاستبعادي وبعده استبدالي، ومتجهة حاليًا لتكمله تصوير آخر كم يوم من فيلم جوري.

تابع موقع تحيا مصر علي