عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنتاج أفلام بمستوى عالمي.. تركي آل الشيخ يعلن عن خطة انتاج الأفلام القترة القادمة

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن خطة الأفلام القادمة المحدد انتاجها من هيئة الترفية بالسعودية وأعلن تركي آل الشيخ عن اصراره باحداث طفرة جديدة بالسينما بتقنيات عالمية.

تركي آل الشيخ يكشف خطة الأفلام القادمة

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بتغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع X تويتر سابقاً ورصده موقع تحيا مصر، وكتب: شغالين على دعم إنتاج من 3 لـ 5 أفلام سعودية في الشهرين ثلاثة القادمة + إنتاج 3 أفلام سعودية بشكل كامل إن شاء الله بمستوى عالمي، الأفلام بتشرف gea وموسم الرياض على اختيارها وبتكون نقله.

تركي آل الشيخ عبر تويتر 

تركي آل السيخ يتحدث عن انتاج فيلم ولاد رزق 3

ومن جانبه، كشف المستشار تركي آل الشيخ عن ميزاينة إنتاج فيلم ولاد رزق 3، الذي حقق أرقامًا قياسية في شباك التذاكر منذ بداية عرضه واصبح الفيلم الاعلي من حيث الأيرادات في السينما المصرية، وتحدث المستشار علي أن دعم هيئة الترفيه لـ فيلم ولاد رزق 3 الذي تجاوز الـ 8 ملايين دولار، حيث قال: الإيرادات في مصر والسعودية والخليج والعالم مبشرة جدًا والتسويق كان غير مسبوق، واضاف من خلال تصريحاته في برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة قناة MBC مصر: ندعم الإبداع أينما كان ولكن بعقل.. هناك فنانين ندعمهم بكل الأحوال ولكن لدينا معايير للأفلام التي يتبناها موسم الرياض.

تركي آل الشيخ يعلن عن كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض

وعلى الجانب الآخر، خرج المستشار تركي آل الشيخ من خلال فيديو مصور عبر حساباته الرسمية ليعلن عن كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض، فقال: كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض من 3 يوليو إلى 25 أغسطس، سيكون هناك 30 فريقا عالميا من جميع الدول.. بجانب ألعاب مميزة وأكثر من 1500 محترف في عالم الجيمينج، أكبر جوائز في تاريخ العالم.. حيث إن مجموع جوائز البطولة هو 60 مليون دولار.

تركي آل الشيخ

واضاف: البوليفارد سينقلب لمدة شهرين من جيمينج وحفلات غنائية وكل شيء تحلمون به للشباب والبنات واللي مش هييجي هيفوته أشياء كتيرة، حدث تاريخي من الحفلات والمسرحيات في البوليفارد وسيكون حدث غير طبيعي.. سيكون مفتوحا للجميع وسنتابع البطولة بشكل مباشر ونتمنى التوفيق للفريق السعودي والفرق العربية.

تابع موقع تحيا مصر علي