عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية في هذا الموعد| تفاصيل

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد له بالمملكة العربية السعودية يوم 18 من شهر يوليو، وذلك وفقا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حفل عمرو دياب بالسعودية

ونشر عمرو دياب بوستر الحفل في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلا: “رياض، استعدوا”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل فور انطلاقه.

عمرو أديب

تفاصيل فيلم بطولة عمرو دياب ونانسي عجرم

وعلى صعيد آخر، كان قد أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن تقديم فيلم بطولة الفنان عمرو دياب من انتاجه وتحت رعايته، وجاء ذلك من خلال نشر تركي آل الشيخ صورة تجمعه بالفنان عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها معلنا تقديم فيلم سينمائي يجمع لأول مرة الفنان عمرو دياب بالمطربة اللبنانية نانسي عجرم في أول تجربة تمثيل لها وهو ما أثار دهشة الجمهور وجعله في ترقب لطرح هذا العمل المشوق.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

ومن ناحية أخرى، يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد ضمن حفلاته في عيد الاضحى المبارك وذلك في يوم 29 من شهر يونيو الجاري، ومن المقرر أن يشهد حضور جماهيري كبير كعادة حفلات الهضبة.

وطرحت الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب في الساحل الشمالي أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي والذي رصدها موقع تحيا مصر وأتت على النحو الآتي: الفئة الأولى بسعر 4000 جنيها، الفئة الثانية بسعر 5500 جنيها، الفئة الثالثة بسعر 100 ألف جنيها، الفئة الخامسة والأخيرة بسعر 200 ألف جنيها وهم عبارة عن صالات تجمع عدد من معين من الأفراد.

أخر أعمال عمرو دياب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمرو دياب أغنية تتحبي من كلمات تامر حسين، الحان وتوزيع: محمد يحيى، ميكس وماستر: امير محروس، انتاج Nay، وتقول كلماتها: الدلع يِتشال له ناسه والهّنا بقىّ ليكى حصري والجمال أنتى أساسه حاصري قلبى وعينى حاصري مش ها أبالغ ف المزايا مش ها أعِد وأقول ياعينى شوفى نفسك ف المرايا شوفي وإنتى حاتُعذُريني تتحبى .. تتعشقي أه حرام تتعبى أو تشقي تتهني .. تتمني تتطلُبى طلباتِك مني هو مين يفلتِ يا ويله ؟ اللى عينيك جت ف عينيه وأنتى واقفه بتِسحريلهُ عاللى شايفهُ الله يعين واللى مالهوش في الشقاوة لو شافِك يتشاقىّ عادي يانهار أبيض ع الحلاوة، القمر طل اليلادي.

تابع موقع تحيا مصر علي