عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع المخرج علاء إسماعيل في والدته| تفاصيل

علاء إسماعيل
علاء إسماعيل

أعلن المخرج علاء إسماعيل وفاة والدته صباح اليوم الإثنين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفاة والدة المخرج علاء إسماعيل

ونشر علاء إسماعيل صورة والدته في المنشور الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلا: إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت إلى رحمة الله أمي العزيزة  سهير عبد القادر ياربي اشهدك انها صبرت صبرا عظيما فاللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة وعاملها برحمتك وفضلك، إن شاء الله صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد الحصري ٦ اكتوبر، ولو مش هتقدر تاخد ثواب صلاة الجنازة  من فضلك تعمل share  يمكن حد تاني ياخد الثواب بسببك وبالله عليك لاتنساها في دعائك بالرحمة.

علاء إسماعيل

أحمد أمين ينعي والدة علاء إسماعيل

ومن جانبه حرص الفنان أحمد أمين على نعي والدة المخرج علاء إسماعيل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب أحمد أمين في منشوره: والدة زميلنا وصديقي المخرج علاء إسماعيل في ذمة الله.. اسألكم الدعاء لها.

علاء إسماعيل وأحمد أمين يتعاونان في مسلسل الصفارة

وكان قد تعاون كلا من علاء إسماعيل وأحمد أمين في مسلسل الصفارة، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، تدور أحداث المسلسل حول (شفيق) الذي يعمل مرشدا سياحيا ويقوم بسرقة صفارة الملك (توت عنخ آمون) التي تمكنه من العودة للزمن إلى الوراء لمدة 3 دقائق، ثم الرجوع للحاضر واكتشاف التغيرات الناتجة، فيدخل في مغامرات مثيرة. 

أخر أعمال علاء إسماعيل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال علاء إسماعيل مسلسل أختي وخلفتها، الذي تم عرضه بالأدرن بداية العام الجاري، وكانت تدور أحداثه حيث تنقلب حياة رجل أربعيني أعزب يُدعى (سامي) فور انتقال أخته (رنا) مع أطفالها للعيش معه في ذات المنزل، بعد اكتشافها أن زوجها قد تزوج عليها، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة مسلسل أختي وخلفتها عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عمر زوربا، هند حامد، عدي خليفة، زين فاخوري، حنين عزام، زين الرجوب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مهند صالح، وإخراج علاء إسماعيل.

تابع موقع تحيا مصر علي