عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصلة تعذيب.. التفاصيل الكاملة لمصرع شاب على يد والده بالبساتين

تحيا مصر

شهدت منطقة البساتين بمحافظة القاهرة واقعة مأساوية بمصرع شاب على يد والد، حيث تجرد أب من كل معاني الرحمة والإنسانية وأخذ يعذب في نجله إلى أن توفي.

 

تفاصيل مقتل شاب على يد والده في البساتين

حيث أقدم أب في منطقة البساتين بمحافظة القاهرة على إنهاء حياة نجله في العقد الثاني من العمر، وذلك بعدما تعدى عليه بالضرب المبرح والتعذيب القاسي له الذي أدى إلى وفاته عقب نقله إلى أحد المستشفيات التابعة لمحافظة القاهرة.

سبب وفاة شاب في البساتين على يد والده

فبدلا من أن يحتضن الأب ابنه في حال إذا كان مخطئ ويقدم له النصح والإرشاد خصوصا أنه في سن حرج ويحتاج إلى كل ذلك من إحتواء ونصح ولين في النصح، اختار الطريق الأصعب بالتخلص من نجله عن طريق ضربه وتعذيبه بأشد أنواع العذاب دون شفقة أو رحمه لاستغاثته وتوسله إليه بأن يرحمه، إلى أن توفي تحت يده من شدة العذاب الذي وقع عليه من أقرب الناس إليه، والذي من المفترض أن يكون أحنهم عليه وأكثرهم لطفا ولينا معه، ليترك الحياة لوالده بأكملها ويتركه من أجل يواجه مصيره بالسجن ويكتب النهاية الأصعب له ولابنه.

بداية واقعة مصرع شاب على يد والده بالبساتين 

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من أحد المستشفيات بمنطقة البساتين، يفيد باستقبال شاب يدعى كريم. ع يبلغ من العمر 18 عاما مصاب بجروح وكدمات متفرقة ناتجة عن ضرب وتعذيب، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الواقعة وبعمل التحريات تبين أن الشاب المتوفى، تعرض للتعذيب والضرب الذي أفضي إلى الموت على يد والده ع.م، وعلى الفور تم نقل الضحية إلى المستشفى ثم توفي، وتباشر جهات التحقيق المختصة التحقيقات في الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة وأمرت بضبط وإحضار المتهم، والذي اعترف بارتكابه الواقعة وتسببه في مصرع نجله نتيجة ضربه المبرح له وتعذيبه له، وتم التحفظ على جثمان المجني عليه داخل المشرحة و انتداب الطبيب الشرعي ومعاينة الجثمان، قبل استخراج تصريح الدفن.

تابع موقع تحيا مصر علي