عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد رفعت: ما حدث معي ليس بسبب الصيام وقمت بتركيب دعامة وعملية قسطرة وفترة مرضي كانت صعبة

أحمد رفعت
أحمد رفعت

قال أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر، بأنه يوجه الشكر لكل جماهير الكرة المصرية بعد الدعم الكبير له في الفترة الماضية بعد الأزمة الصحية التي حدثت له في مباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد رفعت.

تصريحات أحمد رفعت

وأضاف أحمد رفعت في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لا أتناوي أي مكملات غذائية نهائيا وحاولت أتذكر ما حدث ولكن كان هناك صعوبة، وأعاني من النسيان في الفترة الحالية.

وأكمل أحمد رفعت، أتابع مباريات الدوري المصري الممتاز، ولكن لا أعرف التفاصيل ما سيحدث من تفاصيل بعد المباريات، وأشكر والدتي على الدعم الكبير لي في الفترة الماضية والصبر.

وزاد أحمد رفعت، تعرضت لظروف قاسية قبل وعكتي الصحية الأخيرة ومن الممكن أن تكون هي السبب في ما حدث لي، ومتعود على اللعب في الصيام منذ الصغر وما حدث لي ليس له علاقة بالصيام.

أحمد رفعت مع إبراهيم فايق

وأشار أحمد رفعت، فترة مرضي كانت قوية للغاية وصعبة ولا أتمنى لأي شخص أن يمر بما حدث لي والتجربة كانت صعبة، ووالدتي كانت حالتها صعبة خلال فترة مرضي وفقدت الوعي وتورم جسدي.

واختتم أحمد رفعت تصريحاته، خضعت لعملية قسطرة بعد الاستفاقة من وعكتي الصحية وخضعت لعملية تركيب دعامة تحت إشراف طبيب إيطالي.

تابع موقع تحيا مصر علي