عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

زغاريط وهتافات.. لقطات من حفل الفنانة نجوى كرم في ألمانيا

نجوى كرم
نجوى كرم

أحيت الفنانة اللبنانيى نجوى كرم أمس حفلها الأول في ألمانيا، ضمن جولتها الغنائية العالمية NajwaStalgia بـ مسرح أوبرهاوزن، ووصف الحفل على أنه تاريخي بسبب الحضور الضخم الذي بلغ نحو 10 آلاف شخص.

لقطات من حفل نجوى كرم بألمانيا

أبدعت الفنانة نجوى كرم أمس في حفلها الغنائي ودخلت وسط هتاف وزعاريط وتفاعل كبير من الحضور، وحضر الحفل ما يقرب من 10 الاف شخص من الجاليات العربية المختلفة، وتصدر هاشتاج نجوى كرم ترند منصة X ورصده موقع تحيا مصر.

حفل نجوى كرم أمس

واستطاعت نجوى كرم  نقل الجمهور لحالة حماسية ومشوقة للغاية من خلال أغنياتها ومواويلها وإيقاعات الدبكة اللبنانية التي تحمس بها الحضور.

جدول حفلات نجوى كرم القادم

ومن حانبه، تغادر الفنانة نجوى كرم ألمانيا بعد إنتهاءه حفلها وبرفقة فرقتها الموسيقية إلى مدينة ستوكهولم في السويد، لإحياء حفلها الثاني 23 يونيو سيريكس أرينا، في جولة NajwaStalgia العالمية، والذي ستحييه مع الجمهور في السويد، ومن المتوقع أن يحقق نجاح كبير على غرار جولتها الأولى في ألمانيا، ومن بعده تتوجه لحفلها الثالث ضمن مهرجان موازني في المملكة المغربية الى مدينة الرباط على مسرح منصة النهضة يوم 27 يونيو الجاري.

حفل نجوى كرم أمس 
حفل نجوى كرم أمس 

نجوى كرم ترد على نفاد تذاكرها في لبنان

وعلى الجانب الآخر، تحدثت الفنانة نجوى كرم خلال لقائها مع برنامج The Insider بالعربي عن نجاح حفلها في لبنان، فقالت: "ما بيتوصف شعوري بين أهلي وأحبابي وجمهوري الكريم، أنا فرحانة بـ لبنان".

وتابعت الفنانة نجوى كرم معلقة على إلغاء حفل الفنان محمد حماقي وهيفاء وهبي في لبنان ونفاذ تذاكر حفلها كاملة ورفعت شعار كامل العدد، حيث قالت: "بيعني لي أن تذاكري نفدت ولا يعني لي غير ذلك، الله يكون مع باقي الفنانين بالعكس أنا صوت صارخ لكل فنان عمل حفلة في هذا البلد لأنه حاول يزرع شيء حلو".

تفاصيل حفل نجوى كرم أمس

وأضافت نجوى كرم عن فرحتها بالحفلات في لبنان في ظل الأزمة التي مرت بها، فـ علقت: "أنا كنت فرحانة إن تذاكري نفدت لأن هذا تحدي لذاتي، وهناك فرحة أن لبنان بعافيته وإن شاء الله بيرجع".

تابع موقع تحيا مصر علي