عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أغنية تعا نقعد لـ نجوى كرم تكسر حاجز النصف مليون مشاهدة في يومين

نجوى كرم
نجوى كرم

كسرت أغنية تعا نقعد للمطربة نجوى كرم حاجز النصف مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية لشركة روتانا عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وذلك بعد يومين من طرحها.

تفاصيل أغنية تعا نقعد

وجاءت أغنية تعا نقعد التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر من كلمات وألحان عماد شمس الدين، وتقول كلماتها: ما في حدا بحياتي إذا ناوي ع شي، تعا نقعد سوا، إذا حاسس بـ شي.. إذا قلبك بو شي، أنا عندي الدوا، تعا نقعد سوا... إذا في عندك نية اختصر الخبرية، قول اللي بقلبك ما تتكل عليي ما رح قلك هيي أنا بعرف إنو صرلك سنة بتموت عليي وبعمرك ما شفت الدني إلا بعينيي، كلمة بحبك، تعا لقلبي تعا لقلبي تعا.

نجوى كرم 

تفاصيل جولة نجوى كرم الغنائية

وسبق وأن أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم تفاصيل جولتها الغنائية العالمية التي ستلتقي بها مع الجمهور من مختلف الجنسيات، والمتضمنة مجموعة حفلات غنائية جماهيرية بأهم المسارح العالمية والعربية، وذلك من خلال نشرها مقطع تشويقي عبر حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعي الرسمية والمختلفة، بالإضافة إلى بوستر جولتها الغنائية، والتي اختارت لها عنوان "NajwaStalgia"، وارفقت تعليق على صورة البوستر بجملة "مع كل نفس"، متضمنة تواريخ وأماكن حفلات الجولة الغنائية.

حيث تبدأ جولتها العالمية بحفل غنائي في ألمانيا في يوم 22 يونيو/حزيران الجاري، وتشارك في الحفل الفنانة أصالة في مسرح "أوبرهاوزن" ومن تنظيم شركة "مومنتس إيفنتس"، لتتوجه في اليوم التالي 23 يونيو/حزيران الجاري الى مدينة ستوكهولم في السويد لإحياء حفل في قاعة "سيريكس أرينا"، حيث علقت قائلة مع نشر بوستر الحفل قالت فيه: "لكل أهلي وأصحابي بالسويد- ستوكهولم، مشتاقة شوفكن ونكون مع بعض بأحلى ليلة من ليالي العمر".

اعتذار نجوى كرم للجمهور

وعلى صعيد آخر كانت قد اعتذرت المطربة نجوى كرم لجمهور حفلتها الغنائية بالمغرب عن إقامة الحفل، بسبب الزلزال الذي وقع قبل صعودها على المسرح، وأسفر عن إصابة عدد كبير من الأشخاص.

وقالت نجوى كرم للجمهور: من قلبي كنت جاية علشان أقدم فرحة بتطول قلوب الكل ببلدي التاني المغرب.. مع كل محبتي إليكم ولكن الظرف اللي صار أنا عايزه أتأسف.. جالنا تعليمات حفاظًا على أمننا كلنا هنوقف الحفلة.

تابع موقع تحيا مصر علي