عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينشر أسماء وفيات ومصابي حادث ميكروباص سوهاج

حادث ميكروباص
حادث ميكروباص

حصل موقع تحيا مصر على أسماء ضحايا حادث ميكروباص سوهاج الذي أدى إلى مصرع وإصابة 14 شخص على الطريق الصحراوي عند مدخل المحافظة.

 

تفاصيل حادث ميكروباص سوهاج 

حيث لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 11 آخرون، اليوم الأحد، في حادث سيارة ميكروباص بمدخل سوهاج على الطريق الصحراوي، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثث والمصابين.

نقل ضحايا حادث ميكروباص سوهاج إلى مستشفى قنا الجامعي

تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين في حادث سيارة ميكروباص عند مدخل محافظة قنا على الطريق الصحراوي، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لمرفق إسعاف قنا، وتم تحرير محضر بالحادث وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات حول الحادث من أجل الوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوعه.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة فيما تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق في الحادث وكلفت وحدة المباحث الجنائية بسرعه التحريات وكشف ملابسات الحادث.  

أسماء ضحايا حادث ميكروباص سوهاج

وقد أسفر حادث ميكروباص سوهاج عن مصرع كل من: كمال حنفي محمود، 37 عامًا، وعلاء أحمد حسن،  45 عامًا، وأسامة أحمد شافع، 51 عامًا، وتم إيداعهم داخل مشرحة مستشفى قنا الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

فيما نتج عن الحادث إصابة11 شخصًا جاءت أسماؤهم كالتالي: سيد شحاتة محمد، 49 عامًا، سحجات وكدمات، علي أشرف خليفة،  23 عامًا، سحجات وكدمات، أحمد فرغلي محمد،  28 عامًا، اشتباه خلع بالكتف الأيسر، وميلاد صدقي فؤاد،  39 عامًا،  اشتباه كسر بالضلوع، عمر عبد الرحمن محمد، 19عامًا،اشتباه كسر بالساق الأيسر، شيماء صبري محمد، 37 عامًا، اشتباه كسر بالزراع الأيسر، ومحمد علاء أحمد، 5 أعوام، اشتباه ارتجاج، و إصابة شقيقه أحمد علاء أحمد، 11 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، ريتاج علاء أحمد، 7 أعوام، سحجات وكدمات، محمود علاء احمد 13 عامًا، أحمد أحمد حسانين، 28  عامًا، جرح بالزراع الأيمن، سحجات وكدمات، تم نقلهم جميعا إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

تابع موقع تحيا مصر علي