عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هربا من حرارة الجو.. مصرع شخصين غرقا في مياه النيل أسوان

غرق شخصين في مياه
غرق شخصين في مياه النيل

خيم الحزن على محافظة أسوان اليوم بمصرع شخصين غرقا في مياه النيل اليوم الأحد، في أماكن متفرقة قبل أن يتم نقلهم إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

تفاصيل مصرع شخصين غرقا في مياه النيل بأسوان

حيث لقى شخصين مصرعهما غرقًا بنهر النيل في مناطق متفرقة داخل محافظة أسوان بمركزي دواو وكوم أمبو، وعلي الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المتوفيين إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

بداية واقعة مصرع شخصين غرقا في مياه النيل في أسوان

تعود بداية تفاصيل واقعة مصرع شخصين غرقا في مياه النيل في محافظة أسوان، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطاراً يفيد بوقوع غرق شخصين بمياه نهر النيل في مناطق متفرقة داخل المحافظة، الأول عند منطقة مسطحات الطويسة بمركز دواو، و الثاني أمام قرية جعفر الصادق بمركز كوم أمبو.

وكانت سيارات الإسعاف قد هرعت إلى مكان الواقعتين لنقل الجثامين إلي المشرحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، بصحبة الأجهزة الأمنية قد انتقلت إلى مكان الحادث لمعاينته و الوصول إلى الأسباب وراءها وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.

مصرع 3 أشخاص أسفل عجلات القطار في أسوان

وفي وقت سابق لقي 3 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم دهسا تحت عجلات القطار بمزلقان السيل بمدينة أسوان، أثناء عبور مزلقان السكة الحديدية في الوقت الذي كان يمر فيه القطار، حيث تلقت غرفة النجدة بمحافظة أسوان بلاغاً يفيد بمصرع شاب وزوجته و ابنهم الرضيع، وبالانتقال إلى مكان الواقعة تبين مصرع الأسرة بالكامل و تم نقلهم إلى المشرحة وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وقد خيم الحزن على أسرة ضحايا حادث الدهس أسفل عجلات القطار و اتشحت المحافظة بالسواد فور تلقيهم خبر مصرع الأسرة أسفل عجلات القطار أثناء عبورهم شريط السكة الحديد في الوقت الذي تصادف فيه قدوم القطار، قبل أن يتم  نقلهم إلى المشرحة و تحرير محضر بالحادثة، و إخطار النيابة من أجل مباشرة التحقيقات، حيث أمرت باستخراج تصاريح الدفن  اللازمة و تسليم الجثامين إلى ذويهم عقب الانتهاء من ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي