عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف مصير محمد هاني وعمرو السولية مع النادي الأهلي

تحيا مصر

كشف الإعلامى أحمد شوبير نجم منتخب مصر الأسبق، عن أن النادى الأهلى سيعقد جلسه جلسة خلال أيام مع الثنائى عمرو السولية ومحمد هانى لاعبي النادي لأهلي ملف تمديد التعاقد.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى:" خلال مع الأيام يستم عقد جلسة بين مسئولو النادي الأهلى مع عمرو السولية ومحمد هانى لحسم ملف تمديد تعاقدهم الذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري".

وتابع شوبير قائلاً عن صراع حراسة المرمى :" خلال يومين سوف تحدث مفاجأة صادمه، وهى ليست عروض لأي من الحراس ولكنها حاجة قومية، ولكن لن أكشف سرها".

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ا على الداخلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في السابعة مساء على استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الـ12 لبطولة ‏الدوري الممتاز.‏

سيطر الأهلي على المباراة من بدايتها لنهايتها ولاحت أمامه العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، لكنها أهدرت جميعها نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة.

 افتتح محمد مجدي أفشة التسجيل للأهلي في الدقيقة 19 بتسديدة صاروخية، وأضاف عمرو السولية الهدف الثاني بتسديدة أخرى في الدقيقة 84، فيما سجل الداخلية هدفه الوحيد من ركلة جزاء سددها كريم يحيى.

 بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 42، فيما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 15.

انطلقت المباراة بقوة وسرعة في الأداء ورغبة ملحة من الأهلي لفرض سيطرته على الملعب ومع الدقيقة 4 ظهرت بقوة ملامح الفريق الهجومية بتمريرة من أفشة إلى محمد هاني ومنه إلى رضا سليم من لمسة واحدة، لكن رضا فضل المراوغة بدلًا من التمرير لكهربا لتضيع الفرصة وتخرج الكرة إلى خارج الملعب.

تصريحات عصام الحضري

وأضاف عصام الحضري في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مدحت شلبي على أم بي سي مصر 1، أتعجب من قول كلمة أسطورة على أي لاعب يلعب مباراة جيدة أو يحقق بطولة، والكلام عن الأساطير يكون على حراس المرمى أو أي لاعب معتزل وليس ممارس لكرة القدم.

وأكمل عصام الحضري، لقب الأسطورة يكون من الفيفا على أي لاعب أو حارس يحقق بطولات وإنجازات كبرى، أما في الوقت الحالي أي لاعب يتقال عليه أسطورة، وممكن أي شخص يتقال له ياكابتن مصر زي زمان.

تابع موقع تحيا مصر علي