عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قاصدة البسه.. أسما شريف منير ترد على انتقادات ارتدائها تيشرت كوكاكولا

أسما شريف منير
أسما شريف منير

قامت الإعلامية أسما شريف منير بالرد على الانتقادات الموجهة إليها بعد نشرها صور لها وهي ترتدي تيشرت عليه الشعار الخاص بشركة المشروبات الغازية كوكاكولا والتي تأتي من ضمن الشركات التي شن الشعب المصري حملة مقاطعة ضدها تضامنًا مع الأحداث الجارية في الأراضي الفلسطينية.

أسما شريف منير 

قاصدة ألبسه.. أول رد من أسما شريف منير على الانتقادات الموجهة إليها بسبب تيشرت كوكاكولا

حرصت أسما شريف منير على الرد بعد تزايد عدد الانتقادات التي تعرضت لها الساعات الماضية بسبب ارتدائها تيشرت عليه شعار كوكاكولا، وردت أسما شريف منير على انتقادات الجمهور التي تدور حول عدم دعمها لأهالي غزة وارتدائها تيشرت كوكاكولا على الرغم من حملة المقاطعة ضدها بسبب دعمها للاحتلال الإسرائيلي الذي تسبب في الخراب والدمار على الأراضي الفلسطينية، وقالت أسما شريف منير عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وفقًا لما رصده موقع تحيا مصر: "كنت قاصدة البسه وشاطبة عليه وعاملة بوي كوت ومن ضهرها كمان..تحيا القضية الفلسطينية دائمًا وأبدًا".

بعد إثارة ابنته الجدل.. كيف دعم شريف منير القضية الفلسطينية؟

من ناحية أخرى كان حرص الفنان شريف منير على دعم القضية الفلسطينية ومساندة الأهالي في غزة، وذلك بطرحه مقطع فيديو بالتزامن مع ليلة وقفة عيد الأضحى المبارك وظهر فيه شريف منير وهو بحوزته بطيخة ، وقال شريف منير في الفيديو بعض الكلمات التي قام من خلالها بدعم القضية الفلسطينية بشكل غير مباشر لتصل للعالم بأكمله وقال: "انهاردة هنحتفل بالعيد وهندبح، لكن هندبح بطيخة وعلى كل حال ألوان البطيخة قريبة من قلوبنا كلنا الأحمر والأخضر والأسود اللي انا لابسه، ربنا يفك ضيقتهم وكربهم ويفضل معاهم".

أسما شريف منير 

بالحجاب.. أسما شريف منير تثير الجدل

اعتادت الإعلامية أسما شريف منير أن تثير الجدل بتصريحاتها وطلاتها المفاجأة للجمهور ومتابعيها، وأثارت أسما شريف منير الجدل من قبل بنشرها مقطع فيديو وهي ترتدي الحجاب والإسدال وهو ما جعل متابعيها يتسائلون هل ارتدت أسما شريف منير الحجاب؟ لتخرج وترد مؤكدة أنها تتمنى ارتدائه لكنها ليست متأكدة من ذلك لأنها لا ترغب في ارتدائه وخلعه مرة أخرى، وقالت أسما شريف منير: "يارب نفسي أقدر البس الحجاب وعمري ما اقلعه أبدًا لآخر يوم في عمري.. يارب قدرني واديني القوة إني أعمل كده قريب"، وقام متابعيها بالتعليق على مقطع الفيديو منهم من دعا لها بالهداية إلى الله ومنهم من قال أنها تنشر ذلك بهدف التريند وإثارة الجدل.

تابع موقع تحيا مصر علي