عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد علي عن التعديل الوزاري المرتقب": عندنا تقاعس في المسائلة

سيد علي
سيد علي

علق الإعلامي سيد علي على تأخر التعديل الوزاري المرتقب، ورأى أننا لدينا حالة كبيرة من التقاعس في المسائلة.


 

الإعلامي سيد علي: كل ما يدور حول التعديل الوزاري اجتهادات

وقال الإعلامي سيد علي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر، من برنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة صدى البلد، لا يوجد اي معلومات عن التعديل الوزاري وكل ما لدينا هو اجتهادات اذ كان الظن ان هذه المساله سوف تتم سريعا ولكن ما هذا الموعد تاخر كثيرا بالاضافه الى تغيير المحافظين بعدما كان الجميع يظن اننا على وجد تذكير واداره لقياده مصطفى مدبولي.


واضاف الإعلامي سيد علي، ان الملفات كانت جاهزه والناس كانت على يقين ان المسأله سوف يتم الاعلان عنه عن التشكيل الوز اري قبل البدء في حوار جديد وظهور شائعات كثيره حيث ان الكثير يتحدث عن ان اشخاص سيذهبون اشخاص سياتون مستدركا انه لا يوجد اي معلومات مؤكده حتى الان حول تشكيل الوزاري.

الإعلامي سيد علي: لا أحد يعلم موعد التغير غير الرئيس السيسي


وأردف الإعلامي سيد علي، اننا منذ ثلاثه اشهر وهناك وسائل اعلاميه يؤكد ان اشخاص فيذهبون اشخاص سوف يبكون بعد ايام قليله وبالرغم من مرور فترة كبيرة إلا انه لم يحدث اي شيء من هذا القليل مستدركا انه في مثل هذه الأمور فان ذلك حق مطلق لرئيس الجمهورية وليس من حق اي شخص انت يدعي انه يعلم اي شيء مؤكدا لان هذه المساله لا يعلمه الدكتور مصطفى مدبولي والاجهزه الامنيه والرئيس عبد الفتاح السيسي.


واستدرك الإعلامي سيد علي، ان بعض الأشخاص يتحدثون بان هناك اشخاص قدموا استقالته بسبب ان لم يعد قادرين صحيا بدون ايقضني ولا يوجد الدكتور تقول متى سيغادر رئيس الوزراء او متى سيرحل.

الإعلامي سيد علي: هناك تقاعس كبير في المسائلة


وأكد الإعلامي سيد علي، أنه مرت فترة كبيرة على التعديل الوزاري وهناك تقاعد شديد على المسائلة، الى ان الحكومه التي قد رفعت الاشعار ووضع الخطه الى السنه القديمه سوف تكون الحكومة القديمة بتنفيذ هذه الخطه متسائلا ما هو دور البرلمان وكان من المفترض ان يتم الكلام ويجب ان يكون الوزراء البدن على علم بماذا تقييم والرضا الشعبي عما تم تحقيقه في الفتره الماضيه والادوات التي واجهته.

تابع موقع تحيا مصر علي