عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل فيلم جبل الحريم.. أبطاله وقصته مفاجأة

أبطال فيلم جبل الحريم
أبطال فيلم جبل الحريم

يبحث عدد كبير من الجمهور والمتابعين عن تفاصيل فيلم جبل الحريم خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك قبل عرضه في دور العرض السينمائية والمنصات الإلكترونية، مما جعله يتصدر قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا في عدة دول عربية.

تفاصيل فيلم جبل الحريم

أصبحت تفاصيل فيلم جبل الحريم التي يرصدها موقع تحيا مصر محل أنظار واهتمام عدد كبير من الناس في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة أبطال فيلم جبل الحريم، وقصة فيلم جبل الحريم، وموعد طرح فيلم جبل الحريم في دور العرض السينمائية والمنصات الإلكترونية.

أبطال فيلم جبل الحريم 

ومع البحث تبين أن قائمة أبطال فيلم جبل الحريم تضم عدد كبير من النجمات، منهن: سوسن بدر، وفاء عامر، نسرين أمين، نهال عنبر، أميره العايدى، إلهام عبد البديع ، ندى بهجت ومن إخراج حسام سلامة وتأليف فتحى الجندى ويعتبر الفيلم الأول في السينما المصرية بطولة نسائية فقط بدون فنانين رجال.

قصة فيلم جبل الحريم

وبجانب كثافة بحث الجمهور والمتابعين عن قائمة أبطال فيلم جبل الحريم، كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن قصة فيلم جبل الحريم، ومع البحث تبين أن قصة فيلم جبل الحريم تدور حول قصص لسيدات تعرضن للظلم من المجمتع ويناقش مشكله ختان الإناث ومشاكل الأهالي وكيف تأثر على الأطفال، والحب بكل تفاصيله، ويعتبر الفيلم هو أول عمل سينمائي يكسر قاعدة نجم الشباك ويعتمد في أبطاله على نجمات سيدات فقط دون رجال.

وكان قد احتفل صناع فيلم جبل الحريم بانتهاء تصوير العمل في مدينة العين السخنة الشهر الماضي، بحضور أبطال الفيلم كلهم، وفي مقدمتهم النجمة وفاء عامر ونهال عنبر وأميرة العايدي، وندى بهجت، وإلهام عبد البديع ونسرين أمين، بجانب مُخرج العمل حسام سلامة والمؤلف فتحي الجندي.

أفلام ناقشت قضايا المرأة قبل فيلم جبل الحريم

وقبل فيلم جبل الحريم الذي من المفترض عرضه قريبا في دور العرض السينمائية والمنصات الإلكترونية، حرص عدد من الأعمال السينمائية المصرية على مناقشة قضايا المرأة من خلال عدة قصص داخل العمل الواحد، منهم فيلم ليلة العيد الذي تم طرحه في موسم عيد الفطر الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي، يتناول العمل قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، هنادي مهنا، سيد رجب، سميحة أيوب، وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي