عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

العناية الإلهية تنقذ عروس واصابة عريسها في حادث تصادم بالغربية

تحيا مصر

انقذت العناية الالهية عروس، بينما اصيب عريسها، اثناء زفافهم و٣ اشخاص اخرين، من بينهم طفلين، فى حادث مروع حيث اصطدمت سيارة الزفة بعمود انارة نتيجة السرعة الزائدة امام قرية الدلجمون، بطريق كفر الزيات - طنطا، محافظة الغربية.

وتعود الواقعة، عندما تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من شرطة النجدة، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بتصادم سيارة ملاكي وبداخلها عروسين بعمود كهرباء، مما ادي الي سقوطه علي جهة المقابلة، أسفر عن انقلاب سيارة اخري.

الانتقال إلى مكان الحادث

انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة وبفحص السيارة تبين اصابة العريس بجروح وكدمات وسحجات ونجاة العروسة واصابة ٣ اخرين كما تبين من التحقيقات الأولية، سيارة الزفاف اصطدمت بإحدي الأعمدة الكهربائية، علي طريق «كفر الزيات - طنطا» بالقرب من قرية الدلجمون، أسفر الحادث عن سقوط العمود الكهربائي علي أحدي السيارات في الجهة المقابلة، وإصابة أم و طفليها بإصابات مختلفة ومتفرقة.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الزيات العام، وجري عمل الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، عن طريق رصد كاميرات المراقبة، وتم عمل كردون امنى بالمنطقة لحين نقل السيارات فى المكان المخصص لها، وازالة اثار الحادث، تحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي