عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل اندلاع حريق في كشك بكلية طب الأسنان جامعة طنطا بـ الغربية

حريق في كلية طب الاسنان
حريق في كلية طب الاسنان

تفاصيل إندلاع حريق في كلية طب الأسنان بجامعة طنطا بـ الغربية بدون وقوع إصابات بين صفوف الطلاب، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الحريق وإخماده، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحريق.

السيطرة على حريق اندلع في كشك بجامعة طنطا

اندلع حريق في أحد الأكشاك داخل كلية طب الأسنان بـ جامعة طنطا، بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وتم السيطرة على الحريق وإخماده بدون امتداده إلى باقي مباني الكلية بـ جامعة طنطا، حيث حاصرت الأجهزة المعنية النيران وتمكنت من إخمادها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأمن الخاص بكلية طب الأسنان جامعة طنطا، أفاد بإندلاع حريق داخل كشك بجوار سور الكلية وارتفاع السنة اللهب من الحريق وعلى الفور إنتقلت سيارات الإطفاء في الغربية لموقع الحريق.

التحريات تكشف تفاصيل حريق كشك طب الأسنان بطنطا

بالانتقال والفحص، تبين إندلاع حريق في كشك بجوار سور كلية طب الأسنان بـ جامعة طنطا، وتفحم محتويات الكشك وتمكنت أجهزة الحماية المدنية في الغربية من السيطرة على الحريق ومحاصرة النيران قبل امتدادها إلى المباني المجاورة للكشك وإشتعال النيران بهم.

وأجرت أجهزة الحماية المدنية في الغربية وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الغربية لمباشرة التحقيقات والتي قررت انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة أثار الحريق وكشف أسباب وملابسات اشتعال الحريق في كشك كلية طب الأسنان بجامعة طنطا.

اندلاع حريق في شقة الفنانة سمية الألفي

وكشفت التحريات والمعاينة التي أجرتها أجهزة المباحث في الغربية أن الحريق لم يسفر عن إصابات أو خسائر بسرية وتم السيطرة عليه وإخماده قبل امتداده لمباني كلية طب الأسنان بجامعة طنطا، وجرى فحص اثار الحريق للوقوف على الخسائر وأسباب وملابسات إندلاع الحريق.

وفي سياق متصل أصيبت الفنانة سمية الألفي باختناق جراء اشتعال حريق في شقتها بدائرة قسم الجيزة حيث انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة مصحوبة بسيارة إطفاء وسيارة إسعاف إلى موقع الحادث وتم السيطرة على الحريق وإخماده وتقديم الإسعافات الأولية للفنانة سمية الألفي التي أصيبت باختناق جراء الحريق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بإندلاع حريق في شقة سكنية بأحد الأبراج السكنية في دائرة قسم شرطة الجيزة، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

تابع موقع تحيا مصر علي