عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لوحة مرور بـ 2 مليون جنيه.. سجل وزايد يمكن تكون من نصيبك

لوحة مرور
لوحة مرور

لوحة مرور سعرها 2 مليون جنيه حتى الآن، وهي اللوحة التي يتم المزايدة عليها عبر موقع لوحتك التابع للمرور، لشرائها حيث تجرى المزايدة على اللوحة من قبل شخصين للحصول عليها ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة حول لوحة مرور سعرها 2 مليون جنيه.

لوحة مرور سعرها 2 مليون جنيه

ظهر على موقع لوحتك التابع لموقع وزارة الداخلية، لوحة مرور وصل سعرها إلى 2 مليون جنيه من خلال المزايدة عليها، وحملت اللوحة المرورية «أ د م 11» حيث دخل المزايدة على لوحة المرور المتواجدة على موقع لوحتك شخصين للحصول عليها وتركبيها على سيارتهم.

واعلنت وزارة الداخلية عن إمكانية المزايدة على لوحة مرور «أ د م 11» من خلال تسجيل الدخول على موقع لوحتك عبر الرابط والمزايدة على اللوحة التي وصل سعرها حتى الآن 2 مليون جنيه، ومن المقرر انتهاء المزاد على اللوحة في 4 يونيو 2024 وذلك بعد الوصول لسعرها.

خطوات واجراءات المزايدة على لوحة مرور

ويمكن لمالكي السيارات الحصول على لوحة مرور من خلال موقع لوحتك، عن طريق الانضمام لموقع لوحتك وتكوين اللوحة التي يرغب الشخص في الحصول عليها، ثم البدء بالمزايدة من خلال إختيار اللوحة التي يرغب الشخص المزايدة عليها ثم الضغط على المزايدة بأعلى سعر للحصول على اللوحة.

وضمن خطوات الحصول على لوحة مرور هي الفوز بالمزايدة واختيار المحافظة ووحدة الترخيص لإرسال اللوحة لاتمام الترخيص ومن الممكن تكوين لوحتك التي يرغب في شرائها الشخص للحصول على اللوحة، حيث نشر موقع لوحتك التابع لموقع وزارة الداخلية التفاصيل الكاملة عن تكوين لوحة مرورية أو المزايدة على لوحة مرور.

كيفية شراء لوحة مرور من موقع لوحتك

ويمكن المزايدة على لوحة مرور من خلال الضغط على تسجيل الدخول مستخدم جديد، واستيفاء البيانات الشخصية وبعد التسجيل، يتم الدخول باسم المستخدم وكلمة السر، واختيار لوحة مرور من الموضع ثم دفع رسوم تأمين اللوحة البالغة 10 آلاف جنيه، والضغط على تنفيذ.

بعد ذلك اختيار نوع بطاقة الدفع والبيانات الخاصة بها لاستكمال الخطوات، ثم الحصول على صورة ايصال سداد قيمة التأمين المحتوى على رقم المعاملة وتاريخها والقيمة ورسم تأمين اللوحة، ويمكن طباعته ثم الضغط على رفع المزايدة وانتظار انتهاء المزايدة على اللوحة وبعد الحصول عليها تظهر كلمة مبروك ويتم استيفاء صورة البطاقة ودفع قيمة لوحة المرور.

تابع موقع تحيا مصر علي