عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري المصري الممتاز| عبد الله السعيد يسجل الهدف الثاني للزمالك في مرمى فاركو في الدقيقة 50

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

سجل عبد الله السعيد الهدف الثاني لنادي الزمالك في مرمى الداخلية في الدقيقة 50 من عمر مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

هدف عبد الله السعيد

وحصل يوسف إبراهيم أوباما على ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد خطأ فادح من محمود شيكا حارس فريق فاركو.

ولم يحتسب حكم المباراة ركلة الجزاء في البداية وعاد لتقنية الفيديو وقرر احتساب ركلة الجزاء، وسجل عبد الله السعيد الهدف الثاني لنادي الزمالك.

هدف عبد الله السعيد

ووصل عبد الله السعيد للهدف رقم 126 في الدوري المصري الممتاز وسجل الهدف الثاني له مع الزمالك منذ انتقاله في يناير الماضي.

نتيجة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز بمحاولات من جانب فاركو لتسجيل الهدف الأول في المباراة بعد خطأ دفاعي من جانب لاعبي الزمالك ولكن تمر الكرة بأمان على مرمى محمد صبحي.، ودخل الزمالك مباراة اليوم بدون أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري وهم الأفضل للفريق في الدوري هذا الموسم ولهم الفاعلية الهجومية، وتمكن مصطفى شلبي أن يسجل الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 15 من عمر المباراة بعد محاولات من جانب لاعبي الزمالك ووصلت في النهاية داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول، وحاول فريق فالركو تسجيل التعادل بعد هدف مصطفى شلبي وسجل بالفعل ولكنه تم إلغاء الهدف بسبب التسلل ويستمر تقدم نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي