عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو|هدف أفشة ولقطة وفاء لفقيدتي الجماهير الحمراء في أبرز لقطات منتصف الشوط الأول من لقاء الأهلي أمام نادي الداخلية في دوري نايل

الأهلي والداخلية
الأهلي والداخلية

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة النادي الأهلي أمام نادي الداخلية في دوري نايل، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل ثلث ساعة أولى من المباراة.

محاولات أهلاوية منذ البداية

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب لاعبي النادي الأهلي، من أجل إدراك الهدف الأول مبكرا، عن طريق التسديدات من خارج منطقة الجزاء، او الاختراق من الأطراف، وسط تكتل دفاعي من لاعبي الداخلية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

هدف أول للنادي الأهلي

وبعد صناعة عالمية من مهاجم القلعة الحمراء محمود عبد المنعم كهربا، الذي قام بتهيئة الكرة بالصدر، لمحمد مجدي أفشة، الذي راوغ مدافعي نادي الداخلية، ويسدد كرة قوية، محرزا الهدف الأهلي لصالح النادي الأهلي.

https://x.com/ONTimeSports/status/1804192090051531106?t=G5nVQA_w3h6HwdYmxdd5Dw&s=09

إهداء الهدف للمشجعتين

وقام لاعبو النادي الأهلي بالاحتفال بالهدف بإهدائه إلى أرواح فقيدتي جمهور النادي الأهلي نورهان ناصر، ونرجس صلاح، وقام لاعبو المارد الأحمر بوضع الشارات السوداء فوق رؤوسهم، تقديرا للراحلتين.

مباراة الأهلي والداخلية

لحظة وفاء قبل المباراة

وشهد اللقاء بين نادي الأهلي أمام نادي الداخلية في دوري نايل، قيام جماهير النادي الأهلي الحاضرة للمباراة برفع بانر خاصة بقيدتي جماهير القلعة الحمراء نورهان ناصر، ونرجس صلاح، في لقطة وفاء من قبل جماهير المارد الأحمر.

https://x.com/ONTimeSports/status/1804183991135752577?t=pZLqafHlwU_kSJXdwyYd0A&s=09

تأخر بداية المباراة

وكان لقاء النادي الأهلي أمام نادي الداخلية في دوري، قد تأخر  في بدايته عشر دقائق، نظرا لتشابه جوارب الساق بين أطقم الفريقين، الأمر الذي استدعى أن يقوم لاعبو الأهلي بالتغيير وارتداء الحواري السوداء.

تابع موقع تحيا مصر علي