عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد ومكان عزاء والدة أميرة نايف

أميرة نايف
أميرة نايف

رحلت عن عالمنا في يوم الثلاثاء الماضي الموافق 18 من شهر يونيو، والدة الفنانة أميرة نايف والتي وافتها المنية بعد صراع كبير مع المرض ومنذ اعلان نبأ الوفاة وتصدرت أميرة نايف محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير فالبعض يبحث عن موعد عزاء والدة أميرة نايف والآخر يبحث عن معلومات عن الفنانة.

وفاة والدة أميرة نايف 

أعلنت أميرة نايف نبأ وفاة والدتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر خاصية ستوري، تقول به: " إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله.. أمي في ذمة الله، اللهم أرحم موتانا، نسألكم قراءة الفاتحة"، ليبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية في التفاعل مع الأمر بشكل كبير.

وفاة أميرة نايف 

لم تكشف أميرة نايف بعد ذلك اي تفاصيل خاصة بالوفاة أو المرض، وايضا لم يسمع اي شخص عن تشييع جثمان والدتها ولم ينعيها أحد من الوسط الفني، رغم أنها فنانة كبيرة وكان لديها مشاهد عديدة علقت مع الجمهور.

موعد ومكان عزاء والدة أميرة نايف 

ولكن حرصت أميرة نايف على كشف موعد ومكان عزاء والدها الراحلة، والذي من المقرر أن يقام في يوم الأحد المقبل وذلك في مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم في قاعة المروة، وجاء ذلك عبر حساب أميرة نايف بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مطالبة جمهورها بالدعاء لوالدتها بالجنة.

أميرة نايف 

ويذكر، أن آخر ظهور للفنانة أميرة نايف كانت من خلال برنامج كلام الناس والذي يتم اذاعته على قناة mbc مصر، والتي كشفت خلاله العديد من التصريحات الهامة من بينهم سبب اختفائها عن الساحة الفنية.

أميرة نايف ورفضها لأدوار الاغراء 

وكانت قد تحدثت أميرة نايف عن رفضها لأدوار الاغراء مشيرة إلى أن المخرجين حاصروها في هذا الدور وهو الأمر الذي ازعجها بشدة ورفضته، وكانت تقوم بدور الاغراء بشكل مختلف تماما عن المعتاد تقديمه بدون عري أو ابتذال، مشيرة إلى أن سعيد حامد اقنعها في تقدم مشهد اغراء مع زوج خالتها لكنها كانت في قمة اخراجها لأنها تعتبره كوالدها.

وكانت قد تألقت أميرة نايف في فيلم جاءنا البيان التالي والذي حقق نجاحات كبيرة في السينما المصرية وشاركت به إلى جانب الفنان محمد هنيدي والفنانة حنان ترك.

تابع موقع تحيا مصر علي