عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد من شقيق شيرين عبد الوهاب على تسريبات حسام حبيب

شقيق شيرين عبد الوهاب
شقيق شيرين عبد الوهاب

تصدرت تسريبات حسام حبيب والذي يتهم بها شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب وأسرتها بشكل عام بسرقة حساباتها على السوشيال ميديا وتسببهم في تعطل أعمالها الغنائية التي انتهت منه منذ فترة كبيرة، وهو الأمر الذي عاد يثير الجدل في الساعات القليلة الماضية.

أول رد من شقيق شيرين عبد الوهاب على تسريبات حسام حبيب 

وفي أول رد من شقيق شيرين عبد الوهاب على تسريبات حسام حبيب، قال في منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر: توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، أولا سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي.

شقيق شيرين عبد الوهاب 

واستكمل حديثه عن تسريبات حسام حبيب، قائلا: ثانيًا صاحب التسجيل الصوتي، أيًا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة، ثالثًا دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات، وعدم مصداقياتها سواء فيما يخص حياتها الشخصية وحياتها العملية.

شقيق شيرين عبد الوهاب يطالب بعدم نشر تسريبات حسام حبيب 

واختتم شقيق شيرين عبد الوهاب رده على تسريبات حسام حبيب، قائلا: رابعا نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي، أو إعادة نشره حفاظا على سمعة من شملهم التسجيل ولتجنب المساءلة القانونية.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

وكانت قد انتشرت منذ قليل تسجيلات مسربة للفنان حسام حبيب يتهم به شقيق شيرين عبد الوهاب بسرقة حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي وبيعه دون علمها، فضلا عن قيامه بالاعتداء عليها في غرفة نومها وكاد أن يقتلها وأن كل الأزمات التي بها شيرين عبد الوهاب السبب الأساسي والرئيسي لها هي أسرتها.

رد حسام حبيب على التسجيلات الصوتية المسربة 

ورد حسام حبيب على انتشار تلك التسجيلات المسربة، مشيرا إلى أنه ليس لديه يد في هذا الأمر، وأن التسجيلات سرقت من هاتفه الشخصي بينما كان يتحدث مع صديق له ولم يكن لديه نية لنشرها أبدا حفاظا على سمعة شيرين عبد الوهاب ولكن يشاء القدر بأن يتم تسريبها وسيجازي السبب في ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي