عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيطرة على حريق هائل بعصارة قصب بقنا

تحيا مصر

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الخميس، من السيطرة على حريق نشب داخل عصارة قصب السكر في قرية القلعية التابعة لمركز ابوتشت، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من قوات الحماية المدنية بورود بلاغ يفيد نشوب حريق داخل عصارة قصب السكر في قرية القلعية بمركز أبوتشت.

الانتقال إلى محل الواقعة

على الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، وتبين أن الحريق نشب داخل عصارة قصب السكر في قرية القلعية بمركز أبوتشت.

السيطرة على الحريق

وتمت السيطرة على الحريق واخماده قبل امتداده للأماكن المجاورة دون وقوع خسائر في الأرواح، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق أخر خيم الحزن على أهالي قرية حجازة بمركز قوص، بعد مصرع أب غرقا بنهر النيل عقب إنقاذه لطفلته من الغرق أمام مصنع سكر قوص، جنوبي محافظة قنا.

كانت البداية بتلقي اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من غرفة العمليات يفيد ورود بلاغ بغرق زكريا محمود عبد الرحيم راجح، بنهر النيل بمركز قوص، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي تحت تصرف الجهات المختصة.

وقال أحد شهود العيان لـ تحيا مصر ، إن أثناء سير الشاب الفقيد بجوار نهر النيل بصحبة ابنته سقطت في المياه، فسارع بالقفز لإنقاذها، إلا أن دوامات المياه جرفته ليلقى مصرعه غرقا، بعدما أنقذ ابنته، تاركا خلفه 4 بنات.

تابع موقع تحيا مصر علي