عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طفلين غرقا داخل ترعة في قنا

تحيا مصر

لقي طفلان مصرعهما، اليوم الأربعاء، غرقًا داخل ترعة في قرية أبوحزام التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم نقلهما بواسطة سيارتي إسعاف إلى مشرحة المستشفى.

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد غرق طفلين داخل ترعة في قرية أبوحزام بمركز نجع حمادي.

الانتقال إلى محل حادث قنا

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف والإنقاذ النهري إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع طارق قناوي عبد السلام، 14 عاما، ومحمد عزت محمد، 10 أعوام، وتم انتشال جثتيهما من الترعة.

جرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها.

وفي سياق منفصل لقيت ربة منزل مصرعها  متأثرة بإصابتها بحروق من الدرجة الثالثة داخل مستشفي ههيا للحروق إثر قيام زوجها بسكب بنزين على جسدها وإشعال النيران فيها صباح ثاني أيام عيد الأضحى المبارك بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد تلقي بلاغا من مستشفي ههيا للحروق بوصول سيدة تدعى "هانم نعيم محمد" 34 عاما متزوجة ومقيمة بمدينة العاشر من رمضان، مصابة بحروق خطيرة إثر قيام زوجها بإشعال النيران في جسدها.

تابع موقع تحيا مصر علي