عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسالة عاجلة من تركي آل الشيخ عن مصرع مشجعتي الأهلي

تحيا مصر

نعى المستشار تركي آل الشيخ مشجعتي النادي الأهلي في حادث سير عقب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بمحيط استاد برج العرب.

وكتب تركي آل الشيخ عبر الصفحة الرسمية بموقع فيسبوك: إنا لله وإنا إليه راجعون، ببالغ الحزن والأسى أنعي مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح اللتين وافتهما المنية عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد في ستاد برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم.

و تابع: وأدعو المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته ويدخلهما فسيح جناته ويلهم ذويهما والجماهير المصرية الصبر والسلوان.

أهالي المشجعتين ينتظرون أمام المشرحة

ينتظر أهالي مشجعتي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح أمام المشرحة بالإسكندرية، في انتظار خروج جثامينهن بعد أن صدمتهما سيارة أمام استاد برج العرب بعد خروجهما من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.

وانهار الأهالي على رصيف المشرحة أثناء انتظار خروجهما وسط حالة من الحزن الشديد عليهما.

وكان قد توفى مشجعتين من جمهور الأهلي صدمتهما سيارة  أثناء عبور الطريق أمام استاد برج العرب بعد خروجهما من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.

الأهلي ينعي مشجعتي الأهلي

أعرب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن حزنه الشديد في وفاة مشجعتين للفريق في حادث سير عقب مباراة الاتحاد السكندري بمحيط ستاد برج العرب.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي أن الإدارة تتابع الأمر وستنهي إجراءات النيابة اليوم الأربعاء في نيابة العامرية ثم يتم تحديد موعد جنازة المشجعتين.

الأهلي ينعى مشجعتي النادي نورهان ناصر ونرجس صالح

وقال النادي الأهلي في بيانه: "النادي الأهلي ومجلس إدارته، برئاسة الكابتن محمود الخطيب،، والإدارة التنفيذية، ينعون ببالغ الحزن والأسى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونادية ( نرجس) صالح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم. داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان".

وزير الرياضة ينعي المشجعتين

نعى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ببالغ الحزن والأسى، وفاة مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم.

وتقدم الدكتور أشرف صبحي بخالص التعازي لأسرة المشجعتين، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.

الاتحاد السكندري ينعي المشجعتين

أعرب نادي الاتحاد السكندري عن حزنه  في وفاة مشجعتين للنادي الأهلي  في حادث سير عقب مباراة  الفريق مع النادي الأهلي بمحيط استاد برج العرب.

وكتب الاتحاد السكندري عبر الصفحة الرسمية بموقع فيسبوك:  لاحول ولا قوة الا بالله.. وفاة المشجعتين نورهان ناصر عبد المقصود 20 سنة، ونرجس صلاح حسن 20 سنة، من القاهرة بعدما صدمتهم عربية عقب مباراة الاتحاد والأهلي أثناء عبورهما الطريق، توفوا أثناء النقل وتم تأكيد الوفاة بمستشفى العامرية وإيداعهما بمشرحة العامرية.

فوز الأهلي على الاتحاد

حقق النادي الأهلي فوزا ثمينًا علي نظيره نادي الاتحاد السكندري بهدف مقابل لا شيء .

وبهذه النتيجة احتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز بعد بيراميدز والمصري البورسعيدي .

نجح محمود عبد المنعم كهربا في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى الاتحاد السكندري، في إطار منافسات الجولة ٢٦ من مسابقة الدوري الممتاز، برأسية في الدقيقة بعد عرضية متقنة من حسين الشحات في الدقيقة  ٦٨ من زمن اللقاء.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مواجهة النادي الأهلي والاتحاد السكندري، في إطار منافسات الجولة ٢٦ من مسابقة الدوري الممتاز، وتشير النتيجة إلى التعادل السلبي بين الفريقين.

وشهد الشوط الأول سيطرة للأهلي عل مجريات اللقاء وسط هجمات مرتدة من الاتحاد السكندري.

تابع موقع تحيا مصر علي