عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يقود هجوم تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الداخلية فى بطولة الدوري

الأهلي
الأهلي

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق الداخلية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة يوم الجمعة المقبل الموافق 21 يونيو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية 

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والداخلية  في الدوري المصري.

ويستعرض تحيا مصر، تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فريق الداخلية في بطولة الدوري.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الداخلية فى بطولة الدوري

في حراسة المرمي: محمد الشناوي 

في خط الدفاع: محمد عبدالمنعم ومحمد هانى وكريم فؤاد

في خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور

 في خط الهجوم: حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وأحمد عبدالقادر.

أحداث مباراة الأهلي وفاركو

الشوط الأول من المباراة كان قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف على الرغم من السيطرة التامة من قبل النادي الأهلي على مجريات المباراة، وإهدار العديد من الفرص من مهاجمي الأحمر.

شوط ثاني أهلاوي

لم تختلف بداية الشوط الثاني من المباراة، عن نهاية الشوط الأول، في ظل استمرار الضغط من لاعبي النادي الأهلي من أجل إدراك الهدف الأول في المباراة، واختراق التكتل الدفاعي للاعبي الاتحاد السكندري.

هدف أحمر ملغي

ألغى حكم المباراة طارق مجدي  في الدقيقة 58 من زمن المباراة، هدف لصالح النادي الأهلي بعد تصويبة قوية من أكرم توفيق سكنت شباك مرمى الاتحاد، ولكن تدخل عمر كمال على مدافع الاتحاد أدى إلى إلغاء هدف المباراة بعد العودة إلى تقنية الفار.

كهربا يعود للتسجيل

واستطاع محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي أن يسجل الهدف الأول لصالح القلعة الحمراء، بعد رأسية متقنة من داخل منطقة الجزاء، من عرضة بعد مجهود فردي من حسين الشحات، لتهتز أخيرا شباك المهدي سليمان حارس مرمى نادي الاتحاد في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

تصريحات محمد شريف

وأضاف محمد شريف في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس إتش دي، أنا غير راضي على فترتي مع منتخب مصر حتى الان، ولو أنا موافق على عدد الدقائق التي أحصل عليها فمن الأفضل الاستمرار في المنزل وعدم الخروج من جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي