عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش النهاردة.. تعرف على تاريخ عيد ميلاد أحمد بدير الحقيقي

أحمد بدير
أحمد بدير

تصدر اسم الفنان أحمد بدير قوائم الأكثر بحثا وتداولا عبر محرك البحث العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب انتشار شائعات تفيد بأن عيد ميلاد الفنان اليوم الخميس الموافق 20 من شهر يونيو.

تاريخ عيد ميلاد أحمد بدير الحقيقي

يشغل تاريخ عيد ميلاد أحمد بدير الحقيقي الذي يرصده موقع تحيا مصر في ذلك التقرير تفكير عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية في مصر والوطن العربي، فالكل يريد معرفة تاريخ عيد ميلاد أحمد بدير الحقيقي، بعيدا عن الشائعات المتداولة حاليا.

أحمد بدير

ومع البحث تبين أن أحمد بدير سبق وأن أكد على أن تاريخ عيد ميلاده ليس يوم 20 يونيو وإنما يوم 1 مايو، وذلك في مداخلة هاتفية سابقة له ببرنامج هذا الصباح عبر شاشة تلفزيون قناة إكسترا نيوز.

تصريحات أحمد بدير عن تاريخ عيد ميلاده الحقيقي

وقال أحمد بدير في تلك المداخلة الهاتفية: أنا بدأت أصدق المواقع وأنسى تاريخ ميلادى أن يوم ميلادى هو يوم 1 مايو مع يوم عيد العمل، وتحديد 1 مايو 1947.

تصريحات أحمد بدير عن الحب

وسبق وأن تحدث أحمد بدير عن الحب، خلال لقاء تلفزيوني سابق له ببرنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس، حيث قال: الحب بيخليك تعمل كل حاجة، وبيخليك مبسوط وعاقل أو مجنون، والحاجة المجنونة اللي عملتها في الحب إني اتقدمت لمراتي وأنا مش معايا ولا مليم ووالدها وافق لأنها كانت بتحبني، وكنت بالنسبالها محمود ياسين.

وتابع: مفيش حد في الزمن ده زيي وزي حبنا والحب دلوقتي دليفري وعشوائي وزمان الواحد كان بيختار بعلقه دلوقتي الاختيارات ليها معايير تانية.

أخر أعمال أحمد بدير

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد بدير مسلسل البيت بيتي 2 الذي يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مصطفى خاطر، كريم محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي، ومن ناحية أخرى يذكر أن مسلسل البيت بيتى 2 حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ طرحه عبر منصة شاهد الإلكترونية، حيث تتصدر كل حلقة تعرض منه تريند جميع المواقع ومحركات البحث.

وتدور أحداث مسلسل البيت بيتي 2 بعد أن اكتشفا سر القصر وأنهم أبناء عمومة ينطلق بينو وكراكيري في رحلة رعب جديدة بعد قبولهما دعوة إلى أحد الفنادق، مليئة بالمواجهات الخارقة للطبيعة التي لا تشبه شيئا مما واجهاه سابقا.

تابع موقع تحيا مصر علي